مباراة السعودية والعراق بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة المنتخب السعودي ونظيره العراقي مساء اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2022 ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، ضمن فعاليات البطولة. مباريات الدور الثالث والأخير من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى في إطار مسابقات كأس العرب التي تقل عن 20 سنة لكرة القدم.

مباراة السعودية والعراق

شاهد مباراة السعودية والعراق

ويلعب المنتخب السعودي ، مساء الثلاثاء 25 يوليو / تموز 2022 ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، منافسه العراقي ، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى. في الجولة الثالثة.

بدأ المنتخب السعودي منافسات الدوري على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز ضد موريتانيا ، وحقق هدفين دون رد ، لتفادي الخسارة بأكثر من هدفين دون رد من أجل الاحتفاظ بالمركز الأول في البطولة الترتيب.

 يقترب المنتخب الأخضر السعودي من التأهل إلى التصفيات والمنافسة على اللقب الثالث في تاريخه وترسيخ صدارته في قائمة أقدس البطولات في العالم. التاريخ ، حيث تمكن من الفوز بلقب أحدث نسخة على حساب المنتخب الجزائري بعد فوزه بهدفين مقابل هدف واحد فقط.

مباراة السعودية والعراق بث مباشر بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، كان المنتخب العراقي قد فاز بالفعل باللقب في النسخة الأولى من البطولة ، والذي أطلق عليه "كأس فلسطين للشباب" عندما تغلب على السعودية عام 1983 في المغرب ، ثم وصل إلى النهائي في نسخة 1989 وخسر. اللقب ضد أسود الأطلسي منذ ذلك الوقت.

 فشلت أسود الرافدين في اجتياز نصف النهائي ، في النسخ الأربع الأخيرة شارك المنتخب العراقي ، لكنه لم يتأهل إلى التصفيات إلا في مناسبة واحدة ، كانت خلال موسم 2020 ، عندما خسر أمام مصر بهدف لم يرد .

 وبقوة ورغم قدومه في المركز الأخير لا يزال بإمكانه التأهل إلى ربع النهائي بشرط تحقيق فوز واضح بخمس نقاط وهو أمر مستحيل بالنظر إلى قوة الفريق المنافس ، تتأهل السعودية إلى التصفيات.

تعرف على موعد مباراة السعودية والعراق

تنطلق المباراة بين السعودية والعراق ، اليوم االثلاثاء 26 يوليو 2022 ، على أرض مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية ، الرابعة مساء بتوقيت القاهرة. . ، والثانية بتوقيت جرنتش العالمي.