مباراة بنفيكا ونيوكاسل يونايتد بث مباشر 

نرسل لكم ، عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، بثًا مباشرًا لمباراة بنفيكا ونيوكاسل يونايتد ، مساء الثلاثاء 26 يوليو 2022 ، على ملعب Estadio da Luz في لشبونة ، البرتغال ، في مباراة ودية تجمع بين فريقان في الجولة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2022. 2023 لكرة القدم.



شاهد مباراة بنفيكا ونيوكاسل يونايتد

يستعد فريق بنفيكا البرتغالي بشكل جيد لمنافسات الموسم الجديد أمام منافسه نيوكاسل يونايتد في مباراة ودية بين الفريقين الليلة ، الثلاثاء 26 يوليو 2022 على ملعب دا لوز بالبرتغال ، يستعد بنفيكا لمباراة دوري أبطال أوروبا المقبلة في الدور التمهيدي الثالث ضد إحدى تصفيات الدور التمهيدي. والثاني ، 2 أغسطس المقبل ، لعب بنفيكا 4 مباريات ودية حتى الآن.

وفاز بجميع مبارياته في المباراة الأولى. وحقق خصمه ريدينج النادي الإنجليزي ، وفاز بهدفين دون رد ، وارتفع معدل الأهداف إلى 3 أهداف في المباراة الثانية ضد نيس بفرنسا. واجه فولهام في ثالث مباراة ودية له وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد فقط يوم الجمعة الماضي ، التقى جيرونا وفاز بأربعة أهداف أو هدفين ، انتصارات متتالية للدوري البرتغالي الثالث في مراحلها التحضيرية للمباريات ، ينذر باستعدادات كبيرة ورغبة في ذلك. 

تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة ، على أمل تكرار نفس المستوى الذي قدمه في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، حيث تمكن من التأهل إلى ربع نهائي البطولة على حساب أياكس الهولندي واصطدم بفريق ليفربول. وقدم كرة قدم ملحمية ، لكن تجارب الريدز أنهت المهمة لصالحهم في المباراة.

مباراة بنفيكا ونيوكاسل يونايتد بشكل مباشر وبدون انقطاع

من ناحية أخرى ، خاض فريق نيوكاسل الإنجليزي ، منذ 9 يوليو الماضي وحتى اليوم ، ثلاث مباريات ودية للموسم الكروي الجديد 2022-2023 والمقرر عقده في أغسطس المقبل. هدفاً بلا إجابة ، خاض نيوكاسل مباراتين أخريين أخريين ضد أتالانتا بإيطاليا وأتلتيك بلباو الإسباني ، ومن المؤكد أنه سيقدم أداءً قوياً في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، خاصة بعد صندوق الاستثمار السعودي. حصل عليها الموسم الماضي.

لكن المحادثات حول صفقات لتعزيز خطوط الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا غير مستقرة حيث توصلت إدارة الفريق إلى ثلاث صفقات فقط حتى الآن ، وهي الظهير الإنجليزي مات تارجت وحارس المرمى نيك بوب ، بالإضافة إلى أقوى صفقة ، وهي وصول الهولندي الشاب سفين بوتمان ، المدافع الفرنسي من ليل ، تعزز الصفقات. لن تتمكن من تعديل مسار البطولات أو المساهمة في رفع القيمة الفنية للمنتخب.

تعرف على موعد مباراة بنفيكا ونيوكاسل يونايتد

تبدأ المباراة الودية بين بنفيكا ونيوكاسل يونايتد مساء الثلاثاء 25 يوليو 2022 ، على ملعب إستاديو دا لوز بمدينة لشبونة البرتغالية ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ، التاسعة بتوقيت السعودية. مساءا بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت جرينتش العالمي.