مباراة الاتحاد وإنبي بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة فريق الإسكندرية الاتحاد ضد نظيره إنبي مساء اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2022 على أرض استاد الإسكندرية ، ضمن المباريات. من الدور السابع والعشرين لموسم 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم.



شاهد مباراة الاتحاد وانبي

دخل فريق الاتحاد السكندري إلى مباراة الليلة بعد السقوط الثالث على التوالي في الدوري المصري. خسرت أمام سيراميكا كليوباترا بخمس أشواط نظيفة في الجولة الرابعة والعشرين. بعد ذلك ، واجهت المصري لتعويض الخسارة الفادحة ، لكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي. في الجولة الأخيرة حاول استعادة توازنه لكنه فشل في الفوز بالمباراة الثالثة. على التوالي وتعادل إيجابي مع Compagnie de l'Est بهدفين لكل فريق ، عانى زعيم الفجوة في المباريات الأخيرة.

 وفي آخر 10 مباريات فاز بأربع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات ، وكان الفوز الأخير لسيد البلد في الدور الثالث والعشرين ضد فاركو وانتهى بفوز 1 -0. يحتل الفريق حاليًا المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 30 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن المراكز العشرة الأولى ، الذين يتطلعون إلى إنهاء الموسم معهم. انتهت مباراة الجولة الأولى بفوز إنبي بهدف دون اي رد من الخصم.

مباراة الاتحاد وانبي بث مباشر بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، استعاد فريق إنبي ، بعد غياب 7 مواجهات عن الفوز ، طريق الانتصارات مؤخرًا وحقق انتصارًا ثمينًا على منافسه مصر المقاصة بهدفين مقابل صفر في الجولة الخامسة والعشرين. . ولكن سرعان ما عاد إلى طريق التعثر مرة أخرى بخسارة فاركو في الجولة الماضية بهدف لم يرد عليه ، ودخل فريق إنبي المباراة في المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 30 نقطة ، بفارق تسع نقاط عن المراكز الخمسة الأولى. من الفريق مع البرازيلي يورفان فييرا هو الوصول إلى المراكز العشرة الأولى ، لكن أداء فريق النفط لا يبدو جيدًا.

 ويبقى فقط ما سيحدث إذا استمر بتقديم هذا الأداء المتواضع ، نجح البرازيلي جورفان فييرا في حل المخضرم حلمي تولان الذي غادر. الفريق في ظروف لم تكن تستحق الرحيل بسببهم ، جمع إنبي نقاطه بالفوز في 6 مباريات وتعادل في 12 وخسر 8 مباريات آخرها كانت الخسارة أمام فاركو في الجولة النهائية.

تعرف على موعد مباراة الاتحاد وانبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد وإنبي في الدوري المصري اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022 على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية التاسعة صباحاً. في المساء بتوقيت القاهرة سبع ساعات بتوقيت جرينتش العالمي.