مباراة مصر والصومال بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة مصر والصومال مساء اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ، على ملعب ضمك  بالسعودية ، ضمن مباريات المباراة الثالثة الجولة الاخيرة من دور المجموعات باسم المجموعة الرابعة في اطار كأس العرب تحت 20 سنة لكرة القدم.

شاهد الان مباراة مصر والصومال بث مباشر اليوم 27-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام كورة لايف


شاهد مباراة بين مصر والصومال

ويتصدر المنتخب المصري ، بعد فوز عمان في الجولة الماضية على الصومال ، بهدفين لم يرد عليهما ، ويتصدر المنتخب العماني الصدارة ، فيما يذهب الثاني للفراعنة. مباراة الليلة هي الأخيرة في دور المجموعات ، ولدى الفريق فرصة ذهبية لتولي زمام المبادرة والعودة إلى موقعه الطبيعي بعد فوزه على الصومال في نهاية دور المجموعات ، ولضمان المشاركة في التصفيات.

قام المنتخب المصري. حاليا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعها بعد فوزه على منافسه عمان في الجولة الأولى بهدف دون رد من اللاعب الشاب أحمد هواش الذي أنقذ بلاده من سقوط آخر ، وقد فشل المنتخب المصري حتى الآن في انتزاع اللقب ، لكن وأشار لاعبو الفراعنة الشباب إلى أن الهدف الأساسي من الرحلة هو العودة للقاهرة بكأس البطولة. 

جدير بالذكر أن المنتخب المصري لم يسبق له مثيل في نهائي كأس العرب تحت 20 سنة ، وأن أحلام شبابه تسير على خطى الفريق الأول. وصول الفريق إلى نصف النهائي والتركيز على الفوز بالبطولة.

 وشهدت النسخة الأخيرة تواجد المنتخب المصري في البطولة التي استضافتها الأراضي المصرية ، وتمكن من الوصول إلى نصف النهائي وخسره بثلاثة أهداف.

مباراة مصر والصومال مشاهدة بدون تقطيع

من ناحية أخرى ، يشارك المنتخب الصومالي في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة التي تستضيفها السعودية لأول مرة ، وللمنتخب الصومالي فرصة ضئيلة للغاية ليحتل المركز الثاني وينتظر باقي مباريات الدور الأخير في. سيتم تصنيف جميع المسابقات بين الفرق الأعلى تصنيفًا ثانيًا ، للتأهل إلى ربع النهائي.

يجب أن يفوز المنتخب الصومالي بأكثر من أربعة أهداف صافية للتغلب على باقي المسابقة. المشاركة في كأس العرب تحت 20 سنة ، لن يتمكن من التأهل إلى ربع النهائي بنسبة كبيرة.

 ولم يتمكن المنتخب الصومالي في مباراته الأولى من مواجهة المنتخب العماني ، كما هو الحال مع الفريق الأول. التي سقطت على عاتق عمان أولا في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العرب التي استضافتها الدوحة عاصمة قطر.

تعرف على موعد مباراة مصر والصومال

تنطلق مباراة مصر والصومال في كأس العرب تحت 20 عاما ، اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ، على ملعب داماك كلوب بالسعودية ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية. مساء في القاهرة ست ساعات بتوقيت جرينتش العالمي.