مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر 

نرسل لكم ، عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، بثًا مباشرًا لمباراة فريق برشلونة الإسباني ونظيره الإيطالي يوفنتوس ، صباح اليوم الأربعاء ، 27 يوليو ، 2022 ، على ملعب كوتون باول في دالاس ، تكساس ، في مباراة ودية تجمع الفريقين في إطار الجولة التحضيرية التي تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية للموسم الكروي الجديد 2022-2023 لكرة القدم.

مباراة برشلونة ويوفنتوس


مشاهدة  بث مباشر مباراة برشلونة ويوفنتوس

يواصل فريق برشلونة الإسباني تألقه ، وقد لعب حتى الآن 3 مباريات ودية دون أن يخسر أي منها ، وفاز بمباراتين وتعادل أمام أولوت في أول مباراة ودية له.بعد ذلك ، التقى إنتر ميامي في بداية مسيرته في أمريكا وسجل ستة أهداف نظيفة. شهد تألق الوافد البرازيلي الجديد رافينيا الأحد الماضي ، على موعد مع غريمه اللدود ريال مدريد على أرض الملعب من ملعب اليجنت للكلاسيكو ، الذي أقيم صباح الأحد ، بحضور كبير من الجماهير الأمريكية ، وانتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف لم يرد من البرازيلي رافينيا.

 سيلتقي يوفنتوس الليلة مرة أخرى في المباراة الودية الثالثة في الولايات المتحدة الأمريكية ، على أمل تحقيق فوز كبير يعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم ، بينما يختبرون المزيد من العروض الجديدة ويعملون على دخولهم في نظام تشافي نفسه. برشلونة ، بعد مباراة الليلة ، لن يكتفي بالمباريات الودية وسيكمل رحلته إلى الولايات المتحدة في نيويورك عندما يلتقي بخصمه ، ريد بولز ، صباح الأحد ثم يعود إلى كاتالونيا لمواجهة بوماس في نهائي كأس جوان غامبر ، قبل أقل من أسبوع من بدء الموسم الجديد في 7 أغسطس ، عندما يلتقي رايو فاليكانو في الشوط الاول.

مباراة برشلونة ويوفنتوس  بدون تقطيع

من ناحية أخرى ، تلقى فريق يوفنتوس الإيطالي ضربة موجعة قبل مواجهة برشلونة صباح اليوم الأربعاء ، عندما نشر النادي عبر مواقعه الرسمية إصابة الفرنسي بول بوجبا الذي عاد مؤخرًا إلى متوسط ​​ملعب يوفنتوس من مانشستر. متحد. تلاه الفرنسي بول بوجبا ، ويلتقي برشلونة الليلة في قمة ودية بين الفريقين على ملعب كوتون باول في دالاس بتكساس ، وتورينو السابق في صفقة كلفت النادي 41 مليون يورو إيطالي ، بعد رحيل دي. ليخت من السيدة العجوز .

يحتاج الفريق إلى قلب دفاع ، خاصة مع رحيل المخضرم كيليني إلى لوس أنجلوس ، وتواجه السيدة العجوز برشلونة بحثًا عن الاندماج في صفوفه وتحديد نقاط القوة والضعف في الخطوط الثلاثة في وليس هناك أفضل من فريق برشلونة الكتالوني لاختبار قوة يوفنتوس ، مشوار الفريق لن يتوقف اليوم أمام برشلونة ، إذ يلتقي ريال مدريد الأحد المقبل ضمن المباراة الأخيرة من الجولة الأمريكية ، بعد. حيث سيسافر إلى الأراضي الفلسطينية لمواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة ودية ستجمعهما على ملعب بلومفيد مساء الأحد ليس هذا الاحد بل الاحد الذي بعد الاحد القادم والذي سيكون هو اليوم الذي ستقام فيه المباراة.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة لمواجهة يوفنتوس

المهاجمون: روبرت ليفاندوفسكي ، رافينيا ، عثمان ديمبيلي.

مدافع: جوردي ألبا ، إريك جارسيا ، كريستنسن ، رونالدو أراجو.

حارس المرمى: تير شتيجن.

لاعب وسط: بيدري ، جاف ، كيسي.

تشكيلة يوفنتوس لمواجهة برشلونة

المهاجمون: مويس كين ، ماركو دا غراسا.

لاعب الوسط: ماتياس سول ، مانويل لوكاتيلي ، نيكول فاجيولي ، أنجيل دي ماريا.

حارس المرمى: تشيزيني

المدافعون: خوان كوادرادو ، دانييل روجاني ، جليسون بريمر ، أليكس ساندرو.

تعرف على موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

تنطلق مباراة يوفنتوس - برشلونة صباح اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ، على ملعب كوتون باول في دالاس ، الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت السعودية ، 1:30 صباحًا بتوقيت القاهرة ، 11:00. : 30 بتوقيت جرينتش العالمي.