مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر

 نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة الأهلي ومصر المقاصة ، مساء اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ، على أرض ملعب الكلية الحربية ، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لموسم 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم.

شاهد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

شاهد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

استعاد فريق الأهلي قدمه بعد فوزه على الجونة في الجولة السادسة والعشرين بهدفين دون رد ، بعد سلسلة من الزلات التي بدأت بعد خروج بطولة إفريقيا على يد الوداد المغربي ، في الدوري ، خاض الأهلي. بعد خسارة اللقب ولعب الجني روج 8 مباريات وانتصر في 4 وتعادل وخسر مثلهم الأهلي تحت إدارة البرتغالي ريكاردو سواريز متطلعا لمواصلة الحصول على نتائج إيجابية وتجنب السقوط في باقي الجولات. 

في الوقت الذي يتعين فيه على الأهلي جمع أكبر عدد من النقاط وانتظار تعثر الزمالك في إحدى مبارياته ، على أمل استعادة الصدارة واستعادة اللقب مرة أخرى. المركز في جدول الدوري برصيد 51 نقطة بفارق 9 نقاط خلف المتصدر الزمالك ، وبتأجيل مباراتين ، إذا فاز الزمالك بهما يصبح الفارق 6 نقاط ، وحتى الآن لعب العبقري الأحمر 24 مباراة وفاز بـ 15 مباراة ، تعادل 6 وخسر 3 آخرين أمام كل من "المصري البورسعيدي وبيراميدز وسموحة" وكانت آخر مباراة خاضها الفريق في الجولة الأخيرة أمام الجونة وانتهت بالفوز 2-0.

مباراة الاهلي ومصر المقاصة مشاهدة بدون تقطيع

من ناحية أخرى ، يقترب فريق مصر المقاصة من الهبوط ويودع البطولة بشكل رسمي ، حيث يدخل المباراة ويحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة ، ليعيدهم بعد فوزه في مباراتين فقط ، وإطلاق النار. 9 وخسارة 15. سلبي ، والتطهير المصري يتطلع للحصول على نتيجة إيجابية ضد الأهلي أو القتال من أجل الفوز والخروج بثلاث نقاط ، والتخليص يحتاج إلى 11 نقطة للحفاظ على مركزهم في جدول الدوري الممتاز.

 ولكن نتائجهم لا تبشر بالخير بالنسبة لفريق قادر على المنافسة من أجل البقاء ، فقد قطعت مصر شوطًا طويلاً من فائز منذ سبع جولات ، وكانت آخر مباراة تذوق فيها طعم الفوز كانت ضد الجونة في منتصف الجولات. 

وانتهت ماي وانتهت بفوزه بهدف دون رد ، فيما كان الفوز الثاني أمام الجونة ، لكن في الجولة الأولى أكتوبر الماضي وانتهت المباراة بهدفين دون رد. وردا على ذلك ، انتهت مباراة الدور الأول بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل صفر.

تعرف على موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

تنطلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين ، اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ، على أرض ملعب بتروسبورت بالقاهرة ، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت جرينتش العالمي.