مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، البث المباشر لمباراة فريق ريال مدريد الإسباني ونظيره المكسيكي نادي أمريكا ، صباح اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ، على أرض ملعب أوراكل بارك بولاية كاليفورنيا. ، في مباراة ودية كجزء من جولة الفريقين التمهيدية للموسم الجديد للولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لموسم كرة القدم. 

شاهد الان مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا بث مباشر اليوم 27-07-2022 في مباراة ودية كورة لايف


بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد و كلوب أمريكا

وسقط فريق ريال مدريد بطل أوروبا الموسم الماضي قبل يومين أمام غريمه الكبير برشلونة في المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرض ملعب اليجانت وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد في مباراة. الذي شهد غياب الملكي عن مستواه الفني الذي ظهر فيه الموسم الماضي ، عانى البطل الإسباني أمام برشلونة من الإجهاد البدني.

 لأنه لعب مباراة قوية بعد فترة راحة سلبية طويلة للاعبين منذ نهاية مايو. ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي في عودة لاعبيه لمبارياتهم أمام الفريق المكسيكي الليلة من أجل الاستعداد لمواجهة يوفنتوس صباح الأحد المقبل.

 في الوقت الذي يحتاج فيه البطل الإسباني للفوز بفوز مهم يساهم في تعافي اللاعبين. رصيدهم قبل المباراة الأهم في نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام أينتراخت فرانكفورت الألماني في 10 أغسطس ، سيختتم ريال مدريد منافساته في الولايات المتحدة الأحد المقبل بملاقاة يوفنتوس في نهاية مسيرته ، ثم يطير إلى فنلندا ويلعبها. أهم مباراة حتى هذه اللحظة.

مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا على الهواء مباشرة بدون تقطيع

لم يتذوق نادي كلوب أمريكا المكسيكي طعم الفوز بعد فوزه على مواطنه تولوكا في الجولة الثالثة من البطولة المحلية بهدف دون رد ، حيث لعب ثلاث مباريات ، مباراتين وديتين ضد تشيلسي. ومانشستر سيتي ، ثم مباراة في الجولة الرابعة من الدوري المكسيكي ، واجه كلوب أمريكا تشيلسي في أول مباراة ودية له في دوري أبطال أوروبا استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية .

وخسروا هدفين مقابل هدف واحد ، وكان يواجه يوم الخميس الماضي. مانشستر سيتي في مباراة ودية ثانية وخسر هدفين لواحد. حتى الآن ، حققوا فوزًا واحدًا فقط على تولوكا في الدور الثالث.

 بينما خسروا في الدور الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضد مونتيري المكسيكي ، وقبل ذلك ، تعادل بدون أهداف مع أطلس بافتتاح الدوري المكسيكي. له الروح المعنوية اللازمة لاستعادة توازنه في المسابقات المحلية ، ويوم 4 أغسطس سيواجه لوس أنجلوس في نهائي الكأس. أبطال على أرضية ملعب صوفي.

قائمة بلاعبي ريال مدريد المتوقعة في مباراته اليوم ضد كلوب أمريكا

المهاجمون: توني كروس ، كاسيميرو ، لوكا مودريتش.

حارس المرمى: تيبو كورتوا.

المهاجمون: فينيسيوس جونيور ، إيدن هازارد ، رودريجو.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي ، أنطونيو روديجر ، إيدر ميليتاو ، لوكاس فاسكيز.

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

تنطلق مباراة ريال مدريد أمام كلوب أمريكا صباح الأربعاء في أوراكل بارك بكاليفورنيا في الخامسة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية ، الساعة الرابعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف صباحًا حسب توقيت جرينتش العالمي.