مباراة بيراميدز والبنك الأهلي بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة فريق بيراميدز ضد نظيره البنك الأهلي مساء اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ، على أرض استاد الدفاع الجوي بالقاهرة ، كجزء من مباريات الجولة السابعة والعشرين لموسم 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم.

مباراة بيراميدز والبنك الأهلي


شاهد  مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

في الجولة الماضية ، ضرب فريق بيراميدز المرمى الإسماعيلي في الجولة الماضية وتمكن من تسجيل أربعة أهداف واضحة أمام فريق الدراويش ، وقعها "عبد الله السعيد ، رمضان صبحي ، محمود صابر" ، مباراة انتصار مثيرة تزيد من عدد اللاعبين. الثقة بالنفس في ظل إشعال المنافسة على الصدارة. ويحتل الأهرام المركز الثاني في الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك الذي يملك 60 نقطة. 

ساهم فوز الجولة الخامسة والعشرين على الأهلي في الوضع الذي وصلت إليه الكتيبة اليونانية تاكيس جونياس ، التي تسعى جاهدة لمساعدة الفريق على الفوز بالبطولات.

 حيث يحتاج بيراميدز من أجل الوقوف على منصات التتويج ، معتبرا كتيبة اللاعبين المتواجدة في صفوفه جمع الفريق نقاطه بالفوز في 17 مباراة وتعادل 5 مباريات وخسر 4 مباريات وتأهل بيراميدز على حساب فريق سيراميكا كليوباترا إلى ربع النهائي بعد فوزه على منافسه سيراميكا كليوباترا في دور الـ16. موسم كأس مصر 2021-2022 لكرة القدم.

مباراة بيراميدز والأهلي على الهواء مباشرة بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، وجد فريق البنك الأهلي طريقه للعودة للتعثر بعد فوزه بانتصارين مهمين في جولتين متتاليتين أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد ، وفي الجولة الخامسة والعشرين ضد سموحة دون رد. الهدف حيث لعبت في مباراة الجولة السادسة والعشرين ضد فريق المستقبل وتعرضت لهزيمة قاسية. قبل أربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط .

يحتل الفريق المركز السابع في الترتيب برصيد 37 نقطة ، بفارق نقطتين عن المركز الخامس - فريق سموحة الذي احتل المركز الأول ، وقدم البنك الأهلي أداءً جيدًا للغاية في الدوري المصري حتى الآن ، حيث لعب 26. مباراة حتى الآن ، فازوا في 9 مباريات وتعادلوا في 10 وخسروا 7 أخرى ، وسجل لاعبو الفريق 31 هدفًا وتلقوا 29 أخرى.

 ويتطلع البنك الأهلي لتجاوز السقوط أمام المستقبل في الجولة الماضية وتحقيق نصر معنوي. ضد بيراميدز الأقوياء من أجل الصعود درجة في الترتيب على أمل إنهاء الموسم في موقع متقدم من موقعه الرئيسي.

تعرف على موعد مباراة بيراميدز والأهلي

تنطلق مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي مساء اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ، على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية ، السادسة والنصف في القاهرة .