مباراة ميلان ووولفسبيرجر بث مباشر

نرسل لكم ، عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، بثًا مباشرًا لمباراة فريق ميلان الإيطالي ونظيره النمساوي وولفسبيرجر ، مساء اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022 ، على ملعب Hypo-Arena ، في مباراة ودية يجمع الفريقين في إطار الاستعدادات لموسم 2022-2023 الجديد لكرة القدم.

مباراة ميلان ووولفسبيرجر


مباشر مباراة مباراة ميلان وولفسبيرجر

بدأ ميلان الإيطالي مبارياته الودية في منتصف يوليو عندما واجه الألمان كولون في مباراة ودية جمعتهم على ملعب راين إنرجي في الأراضي الألمانية. وانتهت المباراة بفوز ميلان بضربة هدفين. هدف. في مباراته الثانية ، سافر إلى المجر لمواجهة Zalliggerzege ، الثامن في الدوري المجري. وشهدت المباراة إسقاط المنتخب الإيطالي بثلاثة أهداف. نظيفة في أول نصف ساعة ، لكن الفرنسي أوليفييه جيرو قلص النتيجة بسرعة من ركلة جزاء ليجعلها 3-1 قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأولي.

 وسجل الروسونيري الهدف ليغلق الفارق ، لينهي المباراة مع فقد بطل إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل اثنين أمام فريق وسط الترتيب في المجر ، ويلتقي ميلان الليلة بخصمه النمساوي على أمل رفع معنوياته بالفوز على مضيفه وولفسبيرجر الليلة ، الأربعاء ، بعد مباراة الليلة .

سيتوجه ميلان إلى فرنسا لمواجهة مرسيليا ليلة الأحد المقبل. ويختتم مباراته الودية مع فيتشنزا في 6 أغسطس ، قبل أيام قليلة من أول مباراة رسمية له في الدوري. ضد أودينيزي في مباريات كرة القدم.

مباراة ميلان وولفسبيرجر بث مباشر بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، يأمل فولفسبيرجر النمساوي تكرار إنجاز الفريق المجري زاليغيرزيغي الذي فاز على ميلان 3-2 ، حيث يلتقي المنتخب النمساوي مع خصمه الإيطالي في مباراة ودية على أرض الملعب من هيبو أرينا مساء الأربعاء. ، و Wolfsberger بدأ موسمه على أرضه قبل بضعة أيام عندما واجهوا فريق Kuchel. في الجولة الأولى من كأس النمسا.

 فاز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وفي أول مباراة له في الدوري المحلي تعادل مع ستورم جراتس بشكل إيجابي. بهدف واحد لكل فريق ، ويستعد لمواجهة أحد الفرق الصاعدة في الجولة الثالثة لموسم دوري المؤتمرات الأوروبية 2022-2023. تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي في نسختها الثانية ، بينما احتل الموسم قبل الأخير المركز الخامس خلف LASK Linz.

تعرف على موعد مباراة ميلان وولفسبيرجر

تبدأ مباراة ميلان وولفسبيرجر اليوم الأربعاء ، 27 يوليو ، 2022 ، على ملعب هيبو أرينا ، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية ، 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 5:00 بتوقيت جرينتش العالمي.