مباراة تونس وجيبوتي بث مباشر

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف بث مباشر مباراة منتخب تونس ضد نظيره منتخب جيبوتي مساء اليوم الخميس الموافق 28 يوليو 2022 في ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضي.

ضمن مباريات الجولة الثالثة والنهائية من دور المجموعات لحساب المجموعة الخامسة في إطار منافسات بطولة كأس العرب تحت 20 سنة لكرة القدم.

شاهد الان مباراة تونس وجيبوتي بث مباشر اليوم 28-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام كورة لايف


شاهد مباراة تونس وجيبوتي

فريق تونس يحتل المتربه الأولى في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط جمعهم بعد الفوز على خصمه منتخب البحرين في الجولة الأولى بثلاثية دون اي رد، بعدها عاد المنتخب البحريني وفاز على منتخب جيبوتي بهدفين دون اي رد من منتخب جيبوتي.وانتهت رحلته في الملاعب السعودية في انتظار نتيجة المباراة التي لن تكون في صالحه بالنظر إلى فارق المستوى بين الفريقين.

واخبر كبتن المنتخب على أن الفريق جاء إلى السعودية من أجل الظفر باللقب، فريق تونس يسعون بالسير على خطى المنتخب الأول الذي وصل إلى نهاية بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر وتوج بها الجزائر بطلا، في الموسم الماضي نجح منتخب تونس في التأهل إلى الربع الاخير.

وحقق في الفوز على فريق جزر القمر بهدف دون اي رد من الخصم , وفي النصف الاخير اصطدام بخصمه الجزائر الذي فاز بهدفين دون اي رد من خصمة.

مباراة تونس وجيبوتي بث على الهواء مباشرة بدون تقطيع

من ناحية فريق جيبوتي يبحث عن الخروج المشرف من بطولة بعد الرحيل بشكل شبة رسمي عن  دوري كأس العرب من دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي وفي خلال مشاركته الثالثة تاريخياً.

منتخب جيبوتي بدأ مشواره في السعودية بمواجهة منتخب البحرين وتلقى هدفين دون  اي رد من الخصم الاخر, أمام فريق سعى إلى تجديد آماله في مركز مؤهل إلى الأدوار الإقصائية، الأمر لم يصبح رسمياً ولازال أمام منتخب جيبوتي فرصة أخيرة متمثلة في تسجيل فوز عريض على منتخب تونس وهو ما يعد أمرا مستحيلاً بالنسبة له.

كما أن يحتمل تفوز منتخب جيبوتي لكن مستوى الفريق مقارنة مع فريق تونس لا ينذر بفوز عريض، في النسخة الماضية , حيث شارك منتخب جيبوتي وخرج من دور المجموعات مرة أيضا واستقبلت مرماه حينها المعدل الأكبر من الأهداف في تاريخ البطولة إذ استقبلت شباكه 17 هدف في 3 مباريات ولم يسجل أي هدف وكان ينافس في مجموعة ضمت كلا من " طاجيكستان، الإمارات, المغرب لكرة القدم.

تعرف على موعد مباراة تونس وجيبوتي

تنطلق مباراة تونس ضد جيبوتي في كأس العرب تحت 20 سنة مساء اليوم الخميس الموافق 28 يوليو2022 على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، في 5:00 مساءًا بتوقيت المملكةو 4 مساءًا بتوقيت القاهرة، الثانية حسب التوقيت العالمي.