مباراة المغرب وفلسطين بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة المنتخب المغربي ونظيره الفلسطيني مساء اليوم الخميس 28 يوليو 2022 على ملعب نادي داماك بالسعودية ، ضمن فعاليات المباراة. مباريات الدور الثالث من دور المجموعات باسم المجموعة السادسة في إطار منافسات كأس العرب لأقل من 20 سنة لكرة القدم.

شاهد الان مباراة المغرب وفلسطين بث مباشر اليوم 28-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام كورة لايف


شاهد مباراة المغرب وفلسطين

وسيلتقي المنتخب المغربي ، مساء اليوم الخميس ، 28 يوليو 2022 ، على ملعب نادي داماك ، منافسه ، منتخب فلسطين ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات. مع تصفيات التصفيات حيث اعتاد المنتخب المغربي على التواجد في التصفيات بشكل شبه دائم لذلك يأمل في تجاوز عقبة الفدائيين وحسم تواجدهم بشكل رسمي في ربع النهائي. وقد فاز المنتخب المغربي باللقب بالفعل. في مناسبتين متساويتين مع منتخب الأسود السعودي فاز بلقب كأس العرب تحت 20 سنة نسخة 1989 على حساب العراق.

 وفي نسخة 2011 فاز باللقب الثاني على حساب المنتخب السعودي بعد فوزه بركلات الترجيح. منذ ذلك الحين على سبيل المثال ، شارك شباب المغرب في نسخة القاهرة 2021 وتنافسوا في المجموعة الثانية ، وتأهل المنتخب المغربي كقائد للمجموعة الثانية برصيد 15 هدفًا ، وهو متوسط ​​الهدافين في البطولة حتى الآن ، الذي وصل إليه. ربع النهائي وتوديع المنتخب الجزائري بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاولي والوقت الاضافي بالتعادل. ايجابي مع هدف لكل فريق في المباراة كورة لايف

مباراة المغرب وفلسطين على الهواء مباشرة بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، قدم المنتخب الفلسطيني مباراة صلبة في مباراته الأولى بالبطولة أمام منافسه المنتخب السوداني ، وتمكن من إنهاء المباراة بفوز رائع بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. نهائيًا ، يختلف الأداء الذي قدمه الفدائيون في مباراتهم ضد منتخب السودان عن كل مناسبة شارك فيها في البطولة ، فمثلاً شارك في نسخة 2020 عندما استضافت السعودية وتنافست في المجموعة الثالثة.

 لكنه لم يسجل نقطة بعد تعرضه لثلاث خسائر في ثلاث مناسبات ، والفريق الفلسطيني يحتاج فقط إلى التعادل للتأهل ، ولن يخاطر بالفوز وسيعمل على إغلاق الخطوط والدفاع بقوة ضد فريق لا يعرف شيئًا عن الاستسلام ، و في نسخة 2020 شارك في المجموعة الثالثة مع السعودية والجزائر ومصر ، ثلاثة منتخبات قوية جدا ، ولم ينجح المنتخب الفلسطيني مع أحدهم واستقر على المركز الأخير في جدول الترتيب دون أي اهداف في المباراة.

تعرف على موعد مباراة المغرب وفلسطين

تنطلق مباراة المغرب وفلسطين اليوم الخميس 28 يوليو 2022 ، على ملعب داماك كلوب بالسعودية ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية ، أي الساعة الثامنة مساءا بالقاهرة. الوقت ، ست ساعات بتوقيت جرينتش العالمي.