مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر

شاهد الان مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر اليوم 28-07-2022 في الدوري المصري كورة لايف

 الاسماعيلي والجونة بث مباشر اليوم يلا شوت الاسماعيلي مقابل الجونة نقدم لكم من خلال موقعنا كورة لايف لمشاهدة مباراة الاسماعيلي والجونة اليوم بث مباشر على الهواء مباشرة في بطولة الدوري المصري في منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري العام.


حيث سيبث الفريق الإسماعيلي بث مباشر كضيف من الوزن الثقيل أمام نظيره الجونة في مباراة نظمها ملعب خالد بشارة ، فاز الإسماعيلي ببث مباشر لهزيمة كبيرة في البطولة. المباريات الأخيرة ضد بيراميدز بأربعة نظيفة على أرضية ملعب الإسماعيلية ، الأمر الذي قد ينتج عنه هبوط الإسماعيليين للدرجة الثانية ، لكن الفرصة ما زالت موجودة أمام لاعبي الإسماعيليين للبقاء في الدوري.

الأمر الذي يتطلب المزيد من التصميم. والإصرار عليّ الفوز بباقي مباريات الموسم ، بينما فاز فريق الجونة أيضًا بالهزائم خلال آخر مباريات ضد الأهلي بثنائية واضحة. 

كما يتعرض فريق الجونة لنفس المعاناة الإسماعيلية في قاع الجدول المصري. وانتهت مباراة الدور الأول بفوز الجونة بهدف نظيف للإسماعيلية. هل يمكن لـ Ismaily Reaction الفوز في الخارج؟ أو هل تستمر البرازيل ومصر في نزيف النقاط وتقترب أكثر فأكثر من الهبوط ، البث المباشر للإسماعيلي والجونة في مباريات اليوم الخميس.

الاسماعيلي والجونة بث مباشر اليوم كورة لايف

مباراة الاسماعيلي والجونة بث مباشر كورة لايف. ويدخل المنتخب الإسماعيلي مباراة اليوم ، التي تبث مباشرة أمام الجونة ، في المركز الخامس عشر بالجدول ، برصيد 26 نقطة ، جمعها في آخر 25 جولة ، وفاز في 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات.

فيما فاز الفريق الإسماعيلي بالخسارة. في الموسم الحالي ، في 11 مباراة ، وبالنظر إلى حالة الجدول ، نرى أن الإسماعيلي يحتل ثلاثة مراكز من أسفل الجدول.

حيث احتلت المراكز الثلاثة الأخيرة شركة المقاولون العرب وشركة الشرقية للمقاصة وشركة مصر للمقاصة. ، على التوالي ، بالنقاط (24-24-15) والإسماعيلي يأمل اليوم بث مباشر لتأمين فوز ذهبي بعيدًا عن الديار ، بعيدًا عن صراع الهبوط ، يبث على الهواء مباشرة من الإسماعيلي والجونة كورة لايف.

مباراة الاسماعيلي والجونة

الإسماعيلي والجونة بث مباشر كورة لايف، من ناحية أخرى ، يحتل فريق الجونة المركز الرابع عشر بالجدول برصيد 26 نقطة ، جمعها في الجولات الـ 26 الماضية ، وفاز في سبع مباريات وتعادل في خمس. مباريات ، فيما خسرت الجونة الموسم الحالي في 14 جولة ، بثت بث مباشر الإسماعيلي والجونة.

تعرف على موعد المباراة

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

6:30 مساءً بتوقيت مصر.

7:30 مساءً بتوقيت فلسطين.

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الأردن.

7:30 مساءً بتوقيت سوريا.

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت لبنان.

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت العراق.

6:30 مساءً بتوقيت السودان.

7:30 مساءً بتوقيت اليمن.

6:30 مساءً بتوقيت ليبيا.

5:30 مساءً بتوقيت تونس.

5:30 مساءً بتوقيت الجزائر.

4:30 مساءً بتوقيت المغرب.

8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت البحرين.

8:30 مساءً بتوقيت عمان.

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الكويت.