مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر

 نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة فريق فيوتشر ونظيره الزمالك مساء اليوم الخميس 28 يوليو 2022 ، على أرض ملعب السلام بالقاهرة ، ضمن المباريات. الدور السابع والعشرون لموسم 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم.

شاهد الان مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر اليوم 28-07-2022 في الدوري المصري


شاهد مباراة الزمالك وفيوتشر

يواجه فريق الزمالك اختبارًا صعبًا للغاية في مباراة الليلة عندما يلتقي فريق فيوتشر في الجولة 27 من الدوري المصري الجولة 27 على ملعب الأخير. والمباراة ضد فيوتشر هي واحدة من أصعب المباريات المتبقية للفريق. من أجل الانتصارات ، مما يمنح اللاعبين الزخم والرغبة في إحراز مزيد من التقدم نحو الحفاظ على اللقب.

 ويحتل الزمالك حاليا المركز الأول في الترتيب برصيد 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني و 9 نقاط خلف النادي الأهلي صاحب المركز الثالث. تم تأجيل المباراتين المتبقيتين. الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، يتمتع بمستويات فنية مميزة وأصبح معتمداً بشكل كبير على المجموعة بدون لاعبين فرديين.

كما أن الفوز على الأهلي في كأس مصر ساعد على رفع معنويات اللاعبين ودفعهم إلى الإيمان بهم للذهاب بعيداً في الدوري والاستعداد للمنافسة ، في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل ، سجل الفرسان البيض نقاطهم بالفوز في 19 مباراة وتعادل 3 وخسروا 4 مباريات ، وكانت آخر مباراة لعبها الفريق كما كنت في الجولة الأخيرة ضد سموحة وأنت. تمكنت من الفوز بهدفين مقابل واحد من الاهداف.

مباراة الزمالك وفيوتشر على الهواء مباشرة بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، استعاد فريق فيوتشر توازنه بعد سقوطه في ثلاث مباريات متتالية بالدوري أمام "طلائع الجيش الأهلي الإسماعيلي" ثلاث هزائم متتالية كادت أن تخسر المركز الرابع لكن العودة القوية أمام. ساعد البنك الأهلي في الجولة الماضية في الحفاظ على مركزه في الترتيب. وفي الترتيب ، حيث نجح في تحقيق انتصار على منافسه البنك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، عزز فوز غالي معنويات الكابتن علي ماهر. كتيبة قبل المباراة المرتقبة أمام الزمالك مساء الخميس على ملعب السلام. 

ويحتل الوافد الجديد المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثالث الأهلي و 3 نقاط خلف سموحة صاحب المركز الخامس ويحافظ على المركز الرابع ولن يغير من واقع تأهل الفريق إلى الاتحاد الأفريقي. حيث تمت تسوية الأمور وشبه رسمية بعد أن أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء الفرق التي تمثل مصر في البطولات الأفريقية الموسم المقبل ، بما في ذلك فريق فيوتشر .

 وحصل كتيبة علي ماهر على المركز الرابع ، الذي أنهى الدور الأول في المركز الرابع ، وحصل على نقاطه بالفوز في 12 مباراة وتعادل 6 وخسر 8 مباريات. وكانت مباراة الدور الأول ضد الزمالك قد انتهت بواحد ، وسجل الزمالك ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة حيث حصل حكم المباراة على ركلتي جزاء سجلها جناح الفارس الأبيض أحمد سيد زيزو ​​، وبذلك أصبحت النتيجة هدفين لكل فريق.

تعرف على موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر  في الدوري المصري اليوم الخميس 28 يوليو 2022 على استاد السلام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية أو التاسعة مساءا. بتوقيت القاهرة سبع ساعات بتوقيت جرينتش العالمي.