مباراة الوداد ونهضة بركان بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة فريق الوداد ونظيره نهضة بركان ، مساء اليوم الخميس 28 يوليو 2022 ، على أرض مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي ، في نهائي كأس العرش المغربي لموسم 2021-2022 لكرة القدم.

مباراة الوداد ونهضة بركان

بث مباشر مشاهدة مباراة الوداد ونهضة بركان

وصل فريق الوداد إلى نهائي كأس العرش المغربي لأول مرة منذ موسم 2003-2004 ، حيث واجه فريق الجيش الملكي وخسر اللقب بركلات الترجيح. بعد فوزه بدوري ابطال افريقيا على حساب الاهلي البطل المدافع في النسختين السابقتين عاد وفاز بلقب الدوري الثاني على التوالي رغم خسارته امام الرجاء. الكأس طريق الوداد للقب مشحون المزالق.

 حيث يواجهون المنافسين التقليديين الرجاء الرياضي. ، في ربع النهائي وفاز بها بهدفين. دون إجابة وفي نصف النهائي عانى أمام نادي الفاتح الرباطي لكن ركلات الترجيح حسمت بطاقة التأهل التاريخية لصالحه. وفي الجولة ، التقى أقصى شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل دور الـ16 مع الاتفاق المراكشي وسجل أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 ستكون مباراة الليلة للوداد مسألة تاريخية ، حيث أن الفوز ببطولة الوداد يمكن أن يرفع الثلاثية التاريخية ، فقط 90 دقيقة تفصلها عن المباراة المهمة ضد إحياء بركان ولن تكون المباراة الوحيدة حيث سيلتقي الفريقان في النهائي. من بطولة K African Super Ace في أغسطس المقبل.

مباراة الوداد ونهضة بركان  تذاع على الهواء مباشرة دون انقطاع

من ناحية اخرى وصل المنتخب المغربي نهضة بركان إلى النهائي للمرة الثالثة ويحلم بالفوز باللقب الثاني في تاريخه. تمكنت من الفوز باللقب في موسم 2018 وتوجت بطلة على حساب وداد فارس. بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأولي والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وخسر نسخة 2014 أمام الفتح الرباطي بعد الخسارة بهدفين دون رد ، أغرى حلم إنهاء الموسم ببطولتين البركاني الفريق حيث أنه يساعد على رفع معنويات الفريق قبل نهائي السوبر الإفريقي في أغسطس المقبل أمام نفس الخصم .

لم يقدم فريق الوداد نهضة بركان في الدوري المستوى المطلوب وأنهى موسمه في المركز السادس بالترتيب برصيد 41. بالنقاط بفارق 7 نقاط عن المركز الرابع الذي أحرزه الفريق المغاربي فاس ، بدأت رحلة النهضة في الكأس بمواجهة مولودية وجدة وفاز بهدفين مقابل هدف واحد. وبتواضع المنافس ، بالكاد استولى على بطاقة التأهل بعد أن حقق هدفًا ثابتًا ضد منافسه جمعية المنصورية.

 وفي نصف النهائي واجه النهضة خصمه يوسف برشيد الذي توديع الدوري. استطاع النهضة المغربي الموسم الماضي الفوز بركلات الترجيح ليحجز موعدا في نهائي الدوري المحلي للمرة الثالثة في تاريخه ، أملا في تحقيق حلم التتويج بكأس محلي ثان ، في غضون ذلك النهائي المقبل. في السوبر أفريقي في أغسطس المقبل أمام نفس الفريق.

تعرف على موعد مباراة الوداد ونهضة بركان

تنطلق مباراة الوداد ونهضة بركان ، اليوم الخميس 28 يوليو 2022 ، في نهائي كأس العرش المغربي ، على ملعب مولاي الأمير عبد الله ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية. التاسعة صباحا. في المساء بتوقيت القاهرة سبع ساعات بتوقيت جرينتش العالمي.