مباراة نيوكاسل يونايتد وأتلانتا بث مباشر

من خلال موقعنا كورة لايف الخاص بنا نقدم لكم بثًا مباشرًا لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد أتلانتا ، إيطاليا ، مساء الجمعة 29 يوليو ، 2022 ، في سانت جيمس بارك ، في مباراة ودية تجمع الفريقين معًا. للموسم الكروي الجديد 2022-2023 لكرة القدم.

مباراة نيوكاسل يونايتد وأتلانتا


 بث مباشر مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد واتلانتا

أنهى فريق نيوكاسل الإنجليزي مشواره الودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022-2023 أمام أتالانتا في إيطاليا مساء الخميس 28 يوليو 2022 ، على ملعب سانت جيمس بارك ، والأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وفي مباراة الليلة يبحث المدرب إيدي هاو عن نتيجة إيجابية ضد الفريق الإيطالي لتعويض التعثر في المباراتين الأخيرتين. بثلاثية واضحة.

 واجه ماينز وخسر 1-0. تكمن أهمية المباراة في كونها أكبر وأقوى المباريات الودية التي لعبها حتى الآن. لذلك ، سيحاول مدرب المنتخب الإنجليزي معرفة نقاط القوة والضعف للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد المقرر في أغسطس المقبل.

 والذي سيبدأ مع نوتنغهام. فورست في الجولات الأولى ، الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 6 أغسطس ، وفي الدور الثاني التقيا برايتون ثم المباراة القوية ضد مانشستر سيتي بطل إنجلترا ليستر سيتي في الجولة 3.

شاهد مباراة نيوكاسل يونايتد وأتلانتا  على الهواء مباشرة  دون انقطاع

بالمقابل ، لعب فريق أتلانتا الإيطالي مباراتين وديتين ضد فريقين دون المستوى حتى الآن. وكانت المباراة الأولى ضد فريق سويسري يلعب في دوري الدرجة الخامسة. وتمكن المنتخب الإيطالي من تسجيل 12 هدفًا دفعة واحدة ، فيما سجل الأخير هدفًا واحدًا ، ثم قابل فريق كومو الإيطالي وفاز بجولة واضحة ، مباراة الفيصل الليلة ستحدد قوة الفريق أم لا ، لأنه يلتقي بفاعلية. 

فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز قادر على إحداث الفارق وتقديم أداء جيد يمكن أن ينتزع منه النصر.أتلانتا ، بعد مباراتهم الليلة ، ستواجه خصمهم فالنسيا في 6 أغسطس ، حيث يفتتحون مشوارهم في الدوري الإيطالي يوم 13 أغسطس ضد سامبدوريا ، حيث يبدأ مشواره لإيجاد مركز مؤهل في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

 بعد أن فشل في الوصول إلى الفرق المشاركة ، وكان المركز المؤهل لمسابقات دوري المؤتمرات الأوروبي هو فيورنتينا ، الذي جمع 62 نقطة وتغلب على أتلانتا بثلاث نقاط في المباراة.

تعرف على موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأتلانتا

تبدأ مباراة نيوكاسل يونايتد وأتلانتا اليوم الخميس 28 يوليو 2022 ، على ملعب سانت جيمس بارك في تمام الساعة 9:45  بتوقيت السعودية ، التاسعة بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة بتوقيت جرينتش العالمي.