مباراة تشيلسي وأودينيزي بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد أودينيزي مساء الجمعة 29 يوليو 2022 ، على ملعب فريولي ، خلال مباراة ودية تجمع الفريقين في الإقليم الإيطالي استعدادًا. لموسم كرة القدم الجديد 2022-2023 لكرة القدم.

مباراة تشيلسي وأودينيزي


شاهد مباراة تشيلسي وأودينيزي

لا يزال فريق تشيلسي الإنجليزي في حالة صدمة ولم يثبت مستواه منذ الجولات الأخيرة من الموسم الماضي. على الرغم من تقديمها أداءً رائعًا في بداية الموسم الماضي ، إلا أنها عادت وسقطت في نهاية الموسم أمام ريال مدريد في أهم مباراة. في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وبعد أيام قليلة خسر اللقب الثاني على التوالي أمام ليفربول وهو كأس الاتحاد الإنجليزي بركلات الترجيح ، وهو موسم جيد بشكل عام ، لكنه لا ينطبق على القول بموسم ناجح. بدون ألقاب على الرغم من التنافس على كل الألقاب المحتملة وخسارته بسبب التفاصيل الصغيرة ، فقد لعب تشيلسي بلوز حاليًا ثلاث مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد.

 والتي بدأت بمواجهة كلوب المكسيكية الأمريكية في مباراة شهدت تجمعهم على أرض الملعب في ملعب أليجانت. وفاز بهدفين لواحد. في اللعبة الثانية ، واجه فريق الولايات المتحدة الأمريكية شارلوت أصولًا في الدوري الأمريكي القسم الشرقي وخسر أمامهم بركلات الترجيح. في ديربي لندن ، التقى البلوز مع أرسنال وفشلوا في الفوز لكنهم تعرضوا لهزيمة مؤلمة بأربعة اتجاهات. 

 جديد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية ، مباراة الليلة هي الأخيرة للفريق استعدادًا للموسم الجديد ، لذلك يجب على المدرب الألماني توخيل تقديم أداء رائع يطمئن جماهير الفريق قبل المباراة. بداية الموسم الجديد ، حيث يبدأ الفريق اللندني مبارياته الرسمية ضد إيفرتون يتصدر الدور الأول في ملعب جوديسون بارك لكرة القدم.

مباراة ليفربول وأودينيزي بث مباشر جودة عالية

من ناحية أخرى ، لن يكون فريق أودينيزي الإيطالي أضعف من الناحية الفنية من الأمريكية شارلوت ، الذي تمكن من الفوز على تشيلسي في مباراته الودية الخميس الماضي ، ويحلم في كالتشيو بتحقيق أداء جيد ساهم في رفع الروح المعنوية له. اللاعبين.

 قبل انطلاق الموسم الجديد في أغسطس المقبل ، حيث بدأ أودينيزي مبارياته الرسمية في الدوري الإيطالي يوم 13 أغسطس أمام ميلان في مباراة قوية ضد أبطال الدوري ، عائدين إلى المنافسات الودية للفريق .

بينما فاز الفريق بـ 4 مباريات ، وفاز اثنان ، تعادل وخسر آخر أمام باير ليفركوزن ، في مباراة أنهت هدفين مقابل هدف واحد. .

تعرف على موعد مباراة تشيلسي وأودينيزي

ومن المقرر أن تبدأ المباراة الودية بين تشيلسي وأودينيزي مساء الجمعة 28 يوليو 2022 ، على ملعب فريولي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ، التاسعة بتوقيت القاهرة ، السابعة بتوقيت جرينتش العالمي.