مباراة توتنهام وروما بث مباشر

 نرسل لكم عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، البث المباشر لمباراة فريق توتنهام الإنجليزي ونظيره الإيطالي روما ، مساء اليوم السبت 30 يوليو 2022 ، على أرض ملعب سامي عوفر ، في مباراة ودية تجمع الفريقين في إطار الجولة التحضيرية للفريقين في الأراضي الفلسطينية للموسم الكروي الجديد 2022. 2023 لكرة القدم.

مباراة توتنهام وروما


بث مباشر مباراة توتنهام وروما

يلتقي فريق توتنهام الإنجليزي مع روما عقب استعداداتهم للموسم الجديد في مباراة ودية تشهد مشاركة الفريقين في الأراضي الفلسطينية قبل موسم ساوثهامبتون الجديد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل ، ولعب توتنهام ثلاث مباريات ودية قبل مباراة الليلة. ضد كل من نجوم الدوري الكوري الجنوبي وتمكن من الفوز بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، منافسه جلاسكو رينجرز ، وفاز بهدفين مقابل واحد. 

لم يكن أداء كتيبة كونتي هو ما توقعه البعض حيث تخيل البعض أداءً رائعًا من الفريق في الوقت الذي تم فيه إحضار المهاجم البرازيلي على أمل تقديم مساعدة لثنائي توتنهام هاري كين وسون للتتويج. في البطولات ، ينتظر توتنهام مباراتين في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد جنوبي جنوب لامبتون ومن ثم تشيلسي في ديربي لندن يجمع الفريقان معًا لاختبار قوة الفريقين في بداية المباراة. 

مباراة توتنهام و روما بث مباشر بدون تقطيع

من ناحية أخرى ، توج فريق روما الإيطالي ، الذي كان متحمسا بفوزه على فينورد روتردام في نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي الموسم الماضي ، وتوج بطلا للنسخة الأولى من البطولة ، غالي بالتتويج بمسيرة جوزيه مورينيو بقطع باهظ الثمن مع ... فريق من العاصمة الإيطالية في وقت رأى فيه معظم مشجعي كرة القدم نهاية عصر The Special One في عالم التدريبات بعد فترة سيئة قضاها داخل جدران نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وفريق توتنهام الإنجليزي ، يعود للحديث. عن المباريات الودية. 

لعب الذئاب 4 مباريات ودية ، حيث فاز في مباراتين على سندرلاند وبورتيمونينسي ، فيما انتهت مباراتهم ضد سبورتنج لشبونة بالتعادل الإيجابي بهدف واحد. فشل كل فريق ، في مباراة السبت الماضي ضد نيس بفرنسا ، في الفوز مرة أخرى واكتفى بالتعادل 1-1 ، ويستعد الذئاب لمباريات الدوري الإيطالي التي ستبدأ يوم 14 أغسطس ضد ساليرنيتانا ، ثم يلتقي كريمونيزي في الدور الثالث. ويتصدر الدور الثالث ضد يوفنتوس في المباراة.

تعر ف على موعد مباراة توتنهام وروما

تبدأ المباراة بين توتنهام وروما مساء السبت 30 يوليو / تموز 2022 ، على ملعب عوفر ، في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت السعودية ، 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة ، والسادسة والربع حسب توقيت جرينتش العالمي.