مباراة ليون وانتر ميلان بث مباشر  

نرسل لكم على موقع كورة لايف بث مباشر لمباراة أولمبيك ليون الفرنسي ونظيره الإيطالي إنتر ميلان ، مساء الخميس 30 يوليو 2022 ، على أرض ملعب دينو مانوزي ، في مباراة ودية يجمع كلا الفريقين على الأراضي الإيطالية لموسم كرة القدم الجديد 2022-2023 لكرة القدم.

مباراة ليون وانتر ميلان


بث مباشر مشاهدة مباراة ليون وانتر ميلان

يخوض فريق أولمبيك ليون الفرنسي مباراته الثامنة من الجولة التحضيرية للموسم الجديد لمنافسات الدوري الفرنسي المقرر إجراؤها في 5 أغسطس. فاز الهولندي فينورد روتردام بهدفين دون رد ، سجلهما ألكسندر لاكازيت وجيف رينيه أديلايد ، ويتطلع الأسود لتقديم أداء جيد في آخر مباراة ودية قبل بداية الموسم الجديد في أغسطس المقبل.

 عندما يبدأ الفريق منافسات الدوري الفرنسي ضده. الوافد الجديد أجاكسيو ثم التقى لوريان في الدور الثاني ، الموسم الماضي احتل أولمبيك ليون المركز الثامن في الترتيب برصيد 61 نقطة بفارق 10 نقاط فقط عن وصيف البطل أولمبيك مرسيليا والفرق مع المركز الخامس في التصفيات الأوروبية ، لذا فهو يبحث لأداء جيد يسعى من خلاله إلى شغل منصب مؤهل. المركز في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

مباراة ليون وانتر ميلان بث مباشر بدون تقطيع

على صعيد آخر ، يواجه إنتر ميلان بطل إيطاليا السابق أولمبيك ليون اليوم السبت 30 يوليو 2022 ، على ملعب دينو مانوزي ، ويتطلع إلى تقديم أداء جيد في مباراته ضد ليون من أجل تحديد جاهزية اللاعب. قبل انطلاق الموسم الجديد في إيطاليا الموسم المقبل. ولعب ميلان ثلاث مباريات ودية ، فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى.

بينما خسر مباراته الأخيرة أمام لنس بفرنسا بهدف دون رد ، وقبل ذلك تعادل مع موناكو بهدفين مقابل هدفين ، قبل أن يسافر إلى بيسكارا لمواجهة فياريال السبت المقبل. قبل أيام قليلة من مواجهة ليتشي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي ، أنهى إنتر الموسم الماضي بطل كأس السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس الإيطالي ثم فاز بكأس إيطاليا على حساب الخصم نفسه ، رغم تقدم يوفنتوس بالنتيجة. لمدة 80 عامًا في محضر الاجتماع.