مباراة الأهلي والمقاولون بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع الكورة لايف ، البث المباشر لمباراة فريق الأهلي ضد نظيره العربي المقاولون العرب مساء اليوم السبت 30 يوليو 2022 على أرضية ملعب المقاولون ، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي والعشرين من موسم الدوري المصري 2021-2022 لكرة القدم.

مباراة الأهلي والمقاولون


شاهد مباراة الاهلي والمقاولون

وانتزع فريق الأهلي انتصار جالية في جولة الدوري الأخيرة على مصر المقاصة بهدف لم يرد عليه وكان على وشك الانتهاء بالتعادل الإيجابي ، لكن حكم المباراة ألغى المرمى للتسلل بعد عودته لتقنية الفأرة. - يبدأ فريق الأهلي مباراته المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين بهدف واحد فقط وهو تحقيق النصر والخروج بالنقاط الثلاث من أجل تقليص الفارق مع القائد إلى 6 نقاط بانتظار المباراة الودية الأخيرة.

 ويحتل جيني المركز الثالث في الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق 5 نقاط عن وصيف بيراميدز و 9 نقاط خلف المتصدر الزمالك الذي يتقدم بثبات نحو الحفاظ على اللقب للعام. الأهلي يعاني في مبارياته الأخيرة ، فقد فقد هويته بعد خسارته في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد ، ثم واجه الزمالك في الدوري وتعادل معه بشكل إيجابي بهدفين مقابل هدفين. التقى فريقان في النهائي وفاز الزمالك بهدفين لواحد. حصل الأهلي على نقاطه بشكل جيد بفوزه في 16 مباراة وتعادل 6 وخسارة 3 أخرى.

مباراة الاهلي والمقاولون بث مباشر بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، يدخل فريق المقاولون العرب مباراتهم المؤجلة أمام النادي الأهلي على أمل خطف النقاط الثلاث وتحرير دفاعاتهم لمساعدة الهجوم على خلق فرص أكبر للتسجيل في الوقت الذي تحتاج فيه إلى ثلاث نقاط إذا لزم الأمر. يجب أن تفوز ذئاب الجبل وتجمع نقاطها الثلاث للفرار ، يلاحقها شبح الهبوط بسبب النتائج السلبية التي يحصدها الفريق في منافساته.

 وفي الجولة الأخيرة التقى فريق سموحة ووجه نقطة إيجابية لكل فريق. في الجولة السابقة كان النصر قد انتزع من أنياب فريق غزل المحلة قبل الانتصار على زعيم الفلاحين. وخاض المقاولون سبع جولات دون فوز ، وتعادل واحد فقط في أربع مباريات وخسروا ثلاث مواجهات ، وفوز الليلة على الأهلي يرفع رصيد الفريق بثلاث نقاط ويبعدهم عن مراكز الهبوط. جمع 24 نقطة له بالفوز في 4 مباريات والتعادل في 12 وخسارة 10 مباريات.

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمقاولون

تبدأ مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب بجولة مؤجلة اعتباراً من الأسبوع الحادي والعشرين على أرضية نزله عند الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ، أي الساعة التاسعة مساءً ، القاهرة الساعة السابعة بتوقيت جرينتش العالمي.