مباراة الاردن وفلسطين بث مباشر

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة الأردن وفلسطين ، مساء الأحد 31 يوليو 2022 ، على ملعب نادي ضمك ، في ربع نهائي كأس العرب تحت 20 سنة. الجواب ، نسخة 2022 ، والتي تستضيفها الأراضي السعودية من اجل المباراة.




بث مباشر مشاهدة مباراة الاردن وفلسطين

يواجه المنتخب الأردني ، مساء اليوم الأحد ، جاره الفلسطيني على ملعب نادي الدمك بخميس مشيط ، ضمن ربع نهائي كأس العرب للشباب تحت العشرين. كقائد المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني اليمن ، الذي تأهل أيضا لربع النهائي ومن المقرر أن يواجه السعودية مساء الأحد ، المنتخب الأردني في ربع النهائي للمرة الأولى. في تاريخه.

حيث لم يكن في هذا الدور من قبل ، وبالتالي سيقاتل من أجل وجوده في الصندوق الذهبي ، سيحاول اللاعبون تقديم عرض قوي ضد الجار العنيد ، الذي سيدفع جماهير الجولة. الذي انتظر وشاهد المباراة رغم غياب اللاعب أمين الشناينة الذي سافر إلى الأردن لينضم إلى صفوف فريقه الفيصلي ويلعب على بطولة الدوري من اجل الفوز.

مباراة الأردن وفلسطين على الهواء مباشرة بدون تقطيع

من ناحية أخرى ، لن يكون منتخب فلسطين صيدًا سهلاً لمنتخب الأردن ، حيث يعتمد الفلسطينيون على الشباب الذين يمثلون بلادهم في المسابقة العربية التي تقام في المملكة العربية السعودية. 

يتواجد صغار فلسطين في المجموعة السادسة إلى جانب المغرب والسودان ، وتفوق الفدائيين على جدي الصقور في المباراة التي جمعتهم في الدور الثاني وانتهت بفوزهم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

تعرف على موعد مباراة الأردن وفلسطين

تنطلق مباراة الأردن وفلسطين مساء الأحد على ملعب ضمك في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت السعودية ، الساعة الثانية مساءا بتوقيت القاهرة ، الساعة الثانية عشرة بتوقيت جرينتش العالمي.