مباراة مصر والمغرب بث مباشر

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة مصر والمغرب ، مساء الأحد 31 يوليو 2022 ، على ملعب ضمك ، في ربع نهائي المملكة العربية تحت 20 سنة. كأس المملكة العربية السعودية لكرة القدم.

شاهد الان مباراة مصر والمغرب بث مباشر اليوم 31-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام


شاهد المباراة بين مصر والمغرب

يدخل المنتخب المصري التصفيات للمرة الثالثة على التوالي ، بعد أن تمكن من احتلال المركز الأول في جدول المجموعة الرابعة متجاوزا عمان والمنتخب الصومالي ، حيث تأهل بالعلامة القصوى بعد فوزه في كلتا المباراتين وفعل. لا تتنازل عن هدف. بدأ المنتخب المصري مشواره أمام عمان وتمكن من تحقيق النصر بهدف لم يرد بعد ذلك التقى المنتخب الصومالي وفاز بهدفين دون مقابل.

 يحلم الفراعنة بمواصلة مسيرة رائعة حتى الآن في البطولة بالفوز على منافسه المغرب في مباراة ربع النهائي التي يستضيفها الثنائي مساء الأحد على ملعب داماك كلوب ، في آخر مباراة تأهيلية بلغ شباب مصر ربع النهائي- النهائيات عندما واجهوا منافسهم طاجيكستان وفازوا 3-0 وفي نصف النهائي واجهوا السعودية وخسروا 3-2 وبالتالي فإن التعويض في هذا الإصدار هو الدافع الذي يحفز الفراعنة والرغبة في العودة. الى القاهرة مع كأس البطولة يصنع لاعبي الفريق الوحوش الذين يقاتلون من أجل التتويج في الدوري.

مباراة مصر والمغرب تذاع على الهواء مباشرة بدون تقطيع

في المقابل ، ما زال المنتخب المغربي ، غريمه للسعودية على أكبر عدد من الألقاب في تاريخ البطولة ، يتذكر هذا الحلم ويقترب من مباراة الليلة ضد خصمه مصر ، أملا في انتزاع النصر والتأهل للبطولة. نصف النهائي. نهائيات للمرة الرابعة في تاريخها. 

وصل بالفعل إلى النهائي ثلاث مرات وتمكن من الفوز مرتين الأولى على العراق والثانية على المنتخب السعودي في نسخة 2011 ، حيث فاز بركلات الترجيح بعد انتهاء النسخة الأصلية والوقت الإضافي بتعادل إيجابي بثلاثة. لكل فريق برصيد 6 نقاط كامل هدفين في حد ذاتها ، بينما سجل لاعبي الفريق 5 أهداف ، ويحتاج إلى التركيز في المواجهة مع المنتخب المصري لأن المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين و إنها مثل بداية المباراة النهائية لأن الفائز سيكون منافسًا شرسًا وحقيقيًا على لقب الفوز.

تعرف على موعد مباراة مصر والمغرب

 تبدأ مباراة الليلة في ربع نهائي كأس العرب تحت 20 سنة مساء الأحد 31 يوليو 2022 ، على ملعب داماك كلوب ، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية ، الساعة السادسة بتوقيت السعودية. مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش العالمي.