مباراة الجزائر وتونس بث مباشر

نوافيكم عبر موقع كورة لايف البث المباشر لمباراة الجزائر وتونس ، مساء الأحد 31 يوليو 2022 ، على أرض مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، ضمن ربع نهائي العرب. بطولة كأس تحت 20 سنة التي تستضيفها السعودية منذ 23 من شهر يوليو الحالي.



شاهد مباراة الجزائر وتونس

استطاع المنتخب الجزائري أن يكون من بين أفضل العرب في ربع نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة ويبدأ منافساته في التصفيات بمواجهة خصمه المنتخب التونسي للمرة الرابعة في تاريخه.

 وواجه منافسه تونس ، وفي ربع نهائي كأس العرب ، واجه المنتخب الجزائري منافسه التونسي وفاز محاربو الصحراء بثلاث نقاط. المنتخب الليبي والمنتخب اللبناني لم تكلل رحلة الجزائر للبطولة بالنجاح. فوز الليلة يضعه رسمياً في نصف النهائي ، في انتظار منافسه في نصف النهائي للتقدم إلى النهائي والفوز باللقب وتعويض خسارته في النسخة الأخيرة أمام السعودية التي حسمها بهدفين في شباكه. 

بهدف واحد وفي نسخة 1985 شارك محاربو الصحراء وخسروا اللقب أيضا أمام السعودية.

 مباراة الجزائر وتونس بث حي بدون تقطيع

من جهة أخرى ، سبق للمنتخب التونسي أن توج بطلاً لكأس العرب تحت 20 سنة التي أقيمت في الأردن وبلغ النهائي ليواجه المنتخب السعودي وحقق فوزاً بأربعة أهداف مقابل اثنين.

 أمام منافسيه البحرين وجيبوتي ، حيث سجل 9 أهداف في مباراتي المجموعة ، ليتأهل الأخير في النهائي ويبعد التونسيين عن اللقب ، وفي نسخة 2020 واجه السنغال في النهائي و خسر اللقب بسبب هدف واحد ، وتأهل للنهائي على حساب المنتخب المغربي بعد فوزه بأربعة دون رد.

تعرف على موعد مباراة الجزائر وتونس 

تبدا مباراة الجزائر وتونس مساء الأحد 31 يوليو 2022 ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، الساعة 9:00 صباحا بتوقيت السعودية ، 8:00 مساء في القاهرة ، 7:00 بتوقيت جرينتش العالمي.