مباراة برشلونة وريد بولز بث مباشر 

نقدم لكم ، عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، بثًا مباشرًا لمباراة برشلونة ضد نظيرهم في نيويورك ، ريد بولز ، هذا الصباح ، الأحد 31 يوليو ، 2022 ، على أرض ملعب ريد بول أرينا ، آخر معقل ، في مباراة ودية تجمع الفريقين في إطار الجولة التحضيرية التي تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية للموسم الكروي الجديد 2022-2023 لكرة القدم.

مباراة برشلونة وريد بولز


بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريد بولز

ويلتقي برشلونة الإسباني مع ريد بولز الأمريكي في ثالث مباراة لهما في دوري أبطال أوروبا بعد مباراتي إنتر ميامي ، والتي فاز فيها بستة أهداف مقابل صفر ، ثم خاض مباراة الكلاسيكو الودية أمام الفريقين التي جمعت الفريقين معًا. في ملعب أليجنت وفاز الكتالونيون بهدف دون رد. بعد التوصل إلى العديد من الاتفاقيات المهمة ، سيكون الفريق جاهزًا للمنافسة على الألقاب.

 تعاقد الفريق الكتالوني مع المهاجم البولندي ليفاندوفسكي ، هداف بايرن ميونيخ ، والجناح البرازيلي الشاب ليدز يونايتد ، رافينيا ، بالإضافة إلى لاعب وسط ميلان فرانك كيسي ومدافع تشيلسي كريستنسن. وفي المباراة الأخيرة ، تعادل برشلونة مع منافسه يوفنتوس في المباراة الودية التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي وانتهت بالتساوي الإيجابي بهدفين لكل فريق ، غامبر أمام فريق بوماس في المباراة.

شاهد مباراة برشلونة وريد بولز بث مباشر بدون تقطيع

من جهة أخرى ، يلتقي فريق نيويورك ريد بولز مع برشلونة ، صباح الأحد ، في ملعبه ريد بول أرينا الفريق الأمريكي ، نتيجة هزيمة قاسية أمام أورلاندو سيتي ، في نصف نهائي كأس لامار هانت ، بفارق ضئيل. خمسة إلى هدف واحد ، على الرغم من الفوز في مباراة ضد نظرائه في الدوري الأمريكي أوستن وحصولهم على أربعة إلى ثلاثة أهداف.

 احتل ريد بولز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأمريكي ، القسم الشرقي ، برصيد 36 نقطة ، بفارق 6 نقاط عن فيلادلفيا المتصدر ، بعد مواجهة برشلونة.الخسارة الفادحة والإقصاء المرير لكأس لامار هانت ، سيحاول فريق نيويورك ريد بولز تعويض خسارتهم الكبيرة بفوز مهم على برشلونة ، مما يمنحه دفعة معنوية قبل العودة إلى مسابقة الدوري. والانتقام من خسارة الكأس في الدوري.

تعرف على تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة  نظيره ريد بولز

المهاجمون: أنسو فاتي ، روبرت ليفاندوفسكي ، رافينيا.

المدافعون: جوردي ألبا ، إريك جارسيا ، كريستنسن ، سيرجينو داست.

لاعب وسط: جاف ، بوسكيتس ، بيدري.

حارس المرمى: تير شتيجن.


تعرف على موعد مباراة برشلونة وريد بولز

من المقرر أن تبدأ مباراة برشلونة ضد ريد بولز صباح الأحد ، 31 يوليو ، 2022 ، على ملعب ريد بول في الساعة 2 صباحًا بتوقيت السعودية ، 1 صباحًا بتوقيت القاهرة ، 11 صباحًا بتوقيت جرينتش العالمي.