مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر

 نرسل لكم عبر موقع كورة  لايف الخاص بنا ، البث المباشر لمباراة فريق ريال مدريد الإسباني ونظيره الإيطالي يوفنتوس ، صباح اليوم الأحد 31 يوليو 2022 ، على أرض ملعب روز بول بكاليفورنيا ، خلال مباراة ودية تجمع الفريقين في إطار الجولة التحضيرية التي تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لموسم كرة القدم الجديد لعام 2022-2023 لكرة القدم.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس


شاهد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

يدخل فريق ريال مدريد الإسباني المباراة الليلة أمام منافسه يوفنتوس ، باحثًا عن النصر وتحقيق أول انتصار في مشواره نحو الاستعداد للموسم الجديد لأمريكا المكسيكية في المباراة التي ستلتقي صباح الأربعاء الماضي ، والأخير.

 قدم مباراة ممتازة تمكن من ترجمتها إلى نتيجة إيجابية ، حيث تعادل بهدفين ضد بطل أوروبا. وسيحاول الدوري الإسباني ، أمام يوفنتوس ، الاستفادة من قوة الخصم لتحديد استعداد لاعبيه قبل بداية الموسم الجديد ، حيث سيبدأ البطل كضيف على ألميريا ، الذي يأتي مؤخرًا بواسطة Liha 2.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، يبحث فريق يوفنتوس الإيطالي ، بقيادة المدرب أليجري ، عن فوز معنوي مكلف للتعويض عن تعادله أمام برشلونة في المباراة الودية الماضية ، حيث واجه برشلونة قبل أيام وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي. بهدفين لكل فريق.بعد مواجهة الليلة.

يلتقي أتلتيكو مدريد الأحد المقبل في مواجهة ودية قوية تواجه السيدة العجوز على أمل اكتساب المزيد من الخبرة في مباريات الجولة التحضيرية قبل العودة إلى إيطاليا وبدء الحملة لاستعادة لقب الكالتشيو. بعد التغيب عن موسمين كاملين شهدا التتويج بالقطبين ميلان وإنتر وميلان في الموسمين الماضيين .

 في أوروبا تحتاج إلى مزيد من العمل وهذا ما يبحث عنه أليجري في الموسم المقبل الذي يبدأ في 15 أغسطس المقبل أمام ساسولو. في أول أور ، ثم واجه سامبدوريا في الجولة الثانية ثم روما في الدور الثالث. خسر يوفنتوس كأس السوبر وكوبا إيطاليا أمام النيرازوري هذا الموسم. عاد ميلان أيضًا إلى لقب الكالتشيو.

تعرف على لاعبي ريال مدريد المتوقعة لمواجهة نظيره يوفنتوس

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي.

المهاجمون: رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.

الوصي: كورتوا.

خط الوسط: فالفيردي ، تشواميني ، كامافينجا.

تعرف على تشكيلة يوفنتوس المقررة لمواجهة نظيره ريال مدريد

المهاجمون: لوكاتيللي ، بيليجريني ، فلاهوفيتش.

الدفاع: دانيلو ، بونوتشي ، بريمر ، ساندرو.

لاعب وسط: دي ماريا ، زكريا ، ماكيني.

حارس المرمى: تشيسني.

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

 تبدأ المباراة بين ريال مدريد ويوفنتوس صباح الأحد 31 يوليو 2022 ، على ملعب روز بول ، الساعة الخامسة صباحا بتوقيت السعودية ، الرابعة صباحا بتوقيت القاهرة ، والثانية بتوقيت جرينتش العالمي.