مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو بث مباشر

نرسل لكم ، عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، بثًا مباشرًا لمباراة مانشستر يونايتد ضد نظيرهم الإسباني ، رايو فاليكانو ، مساء الأحد 31 يوليو 2022 ، على أرض ملعب أولد ترافورد ، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين. اجتمع فريقان خلال الجولة التحضيرية التي تسبق انطلاق موسم 2022-2023 الجديد لكؤة القدم

مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو بث مباشر


شاهد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

سقط فريق مانشستر يونايتد للمرة الثانية على التوالي في مبارياتهم الودية. وكان السقوط الأول أمام أستون فيلا السبت الماضي ، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. في مباراتهم ضد أتلتيكو مدريد ، سقطوا بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من المباراة.وصول الهولندي تين هاغ ، الذي كان الجميع ينتظر عودته إلى الشياطين الحمر بتألقه ، لكن مع الهزيمة أمامه. أتليتي والتعادل ضد فيلانيس.

 يدرك الجميع صعوبة الموقف والحاجة إلى بعض التعزيزات من الفريق ليتمكن من التنافس مع الكبار والمنافسة على أعلى مستوى ، هدف يونايتد هذا الموسم هو تكوين فريق قوي قادر على صنعه. الفارق.

 وقبل كل شيء ، النجاح في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتعويض فشل الموسم الماضي ، حيث سيقام الأسبوع الثالث من الديربي الإنجليزي بين وصيف بطل النسخة الماضية ويونايتد. المنافسون الأبديون ، فريق ليفربول ، وهو يسعده فوز مانشستر سيتي ويتوج بلقب كأس الدرع الخيرية لكرة القدم.

شاهد مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو  التي تم بثها مباشرة دون انقطاع

من ناحية أخرى ، وصل الفريق الإسباني ، رايو فاليكانو ، إلى إنجلترا ودخل مانشستر من أجل الاستعداد لمواجهة مانشستر يونايتد في مباراة ودية جمعت الفريقين الليلة ، الأحد ، على ملعب أولد ترافورد ، معقل الشياطين الحمر. 

لعب رايو فاليكانو أربع مباريات ودية ضد 4 فرق متواضعة وقدم أداءً رائعًا جعله يفوز بمبارتين ضد شيفيلد وينزداي بهدفين دون رد ، وضد ليجانيس في هدفين مقابل هدف واحد يوم الأربعاء الماضي ، وقبل ذلك تعادلوا مع برمنغهام سيتي مع برمنغهام سيتي. هدفين لكل فريق.

 كانت الخسارة الوحيدة أمام فرايبورغ الألمانية بثلاثة أهداف مقابل صفر. سهل على الإطلاق ، فهو يبحث عن نصر يعيد ثقة اللاعبين ويعيد ثقة الجماهير بالفريق ومديره قبل انطلاق الموسم الجديد في أغسطس المقبل ، وسيواجه رايو فاليكانو برشلونة في الجولة الأولى. من الدوري الإسباني في 13 أغسطس.

تعؤف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو الليلة ، الأحد 31 يوليو ، 2022 ، في أولد ترافورد الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ، 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 3:00 بتوقيت جرينتش العالمي.