شاهد الان مباراة السعودية وفلسطين بث مباشر

نوافيكم عبر كورة لايف ببث مباشر لمباراة المنتخب السعودي ونظيره الفلسطيني مساء اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بنصف النهائي. نهائي كأس العرب للشباب 2022.

شاهد الان مباراة السعودية وفلسطين بث مباشر كورة لايف اليوم 03-08-2022 في كأس العرب تحت 20 عام


شاهد المباراة بين السعودية وفلسطين

يقترب المنتخب السعودي من النهائي السادس في تاريخه في كأس العرب للشباب تحت 20 سنة ، حيث خسر فوزًا واحدًا فقط على غريمه ، منتخب فلسطين ، ليكون حاضرًا في النهائي وينتظر الفائز أمام مصر والجزائر. تمكن المنتخب السعودي من التأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه. 

كان في المربع الذهبي بجميع النسخ التي شارك فيها ، لكنه غاب عن نسخة 2020 التي استضافتها ملاعبه ، ثم غادر دور المجموعات بعد حصوله على المركز الثالث في ترتيب المجموعة بأربع نقاط خلف 'الجزائر ومصر المتصدرين مع. سبع نقاط ، وفي النسخة الأخيرة وصل إلى نصف النهائي على حساب حامل اللقب منتخب السنغال ، وبالعودة للحديث عن النسخة الحالية.

 استطاع المنتخب السعودي التأهل إلى التصفيات بعد تأمينه الأول. المركز في المجموعة الأولى بالتعادل برصيد 6 نقاط ، متجاوزين موريتانيا والعراق في ربع النهائي ، التقيا بجيرانهم اليمن ، الذين حاولوا الوقوف على أرضهم ووصلوا بركلات الترجيح ، لكنهم لم يحالفهم الحظ ودخلوا البطولة النهائية. 

ويتطلع المنتخب السعودي في مباراة الليلة لتأكيد تفوقه التاريخي في البطولة. نحو البطولة وخطوة أخرى نحو حلم البطولة.

بث مباشر مباراة السعودية وفلسطين تذاع على الهواء مباشرة دون انقطاع

في المقابل ، يشارك المنتخب الفلسطيني في نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه ، بعد محاولات قليلة حاول خلالها الظهور وسط الكبار ، لكنه فشل. ثلاثة أهداف. في لقاءه الثاني بالبطولة. الكبير التقى بالمنتخب المغربي لكنه تعرض للهزيمة بهدف لم يرد. 

ساعدهم في الوصول إلى ربع النهائي ، والفوز الكبير على هوكس أوف ذا جاينتس ، والتأهل كأفضل فريقين في ربع النهائي ، التقى الفدائيون مع جارهم ، فريق الأردن ، وخلال الأحداث. منذ المباراة مباشرة سجل اللاعب الفلسطيني هدفا مبكرا ساعد في رفع معنويات اللاعبين خلال المباراة ، لكن قبل نهاية الشوط الأول ، قام النشامى بتعديل النتيجة بهدف في الدقيقة 40 وتعديل كلا الفريقين. النتائج.

 واحتفظ بالنتيجة حتى نهاية الوقت الأولي للجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الفلسطيني وأسفرت عن فوزهم وتأهلهم إلى نصف النهائي أمام المنتخب السعودي للشباب.

تعرف على موعد مباراة السعودية وفلسطين

تنطلق مباراة السعودية وفلسطين اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، الساعة 4:30 مساءً بتوقيت السعودية ، 3:30 صباحًا بتوقيت القاهرة ، 1:30 صباحًا بتوقيت جرينتش العالمي.

تعرف على القنوات التي تبث مباراة فلسطين والسعودية

كما انه أعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية عن نقل مباريات نصف نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة حصريا على شاشاتها ، واختارت قناة الكأس الأولى بث المباراة مع التعليق باللغة العربية ويمكنك متابعة المباراة. . على موقعنا كورة لايف.