مباراة مصر والجزائر بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة مصر والجزائر مساء الأربعاء 3 أغسطس 2022 ، على ملعب ضمك ، والتي تم تنضيمها في المملكة العربية السعودية، في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة.

مباراة الجزائر ومصر


شاهد المباراة بين مصر والجزائر

وصل المنتخب المصري إلى نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي ويأمل أن يصنع التاريخ ويصل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه والمنافسة على اللقب الأول بعد سنوات من المشاركة التي فشل فيها في الوصول إلى نصف النهائي. 

والهدف من المباراة الاستمرار في تقديم نتائج إيجابية أمام المنتخب الجزائري ، وكان الفريقان قد التقيا بالفعل مرتين في البطولة ، الأولى في نسخة 2020 ، وفاز الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وفي عام 2021 في البطولة.

 في النسخة الماضية ، التقى الفريقان وفاز فريق مصري مرة أخرى ، ليعود إلى منافسات النسخة الحالية التي تنظمها السعودية ، حيث التقت المجموعات بخصمها عمان في الجولة الأولى ، وفازت بهدف لم يرد عليه في الجولة الثانية. ، واجهوا المنتخب الصومالي وفازوا بهدفين دون إجابة. كانت النتائج سببًا رئيسيًا لقيادة المجموعة بـ 6 نقاط.

 وتأهل المنتخب المصري إلى ربع النهائي لمواجهة شقيقه المنتخب المغربي الذي تمكن من تسجيل هدف. التقدم لكن إصرار المصريين أعادهم إلى اللقاء وأحرزوا هدفين وانتزعوا بطاقة التأهل إلى نصف النهائي للمرة الثالثة مباشرة.

مباراة مصر والجزائر تذاع على الهواء مباشرة بدون تقطيع

في المقابل يقترب المنتخب الجزائري من ربع النهائي الرابع في تاريخه ويدخل المباراة والتاريخ بجانبه. تمكن محاربو الصحراء من الوصول إلى النهائي مرتين ، المرة الأولى عام 1985 وخسرت السعودية بعد ذلك ، ولم يتمكن من الوصول إلى النهائي إلا عندما وصل آخر 2021 إلى القاهرة وشارك المحاربون في البطولة لكنهم خسروا اللقب للمرة الثانية. الوقت في نفس الخصم ، المنتخب السعودي.

 بدأت رحلة المحاربين في البطولة من الدور الأول ، حيث التقى بمنافسه منتخب لبنان ، وفاز بهدفين مقابل هدف واحد ، وفي الجولة الثانية التقى خصمه المباشر فريق يتأهل ، المنتخب الليبي وهنا نجح المنتخب الجزائري في تسجيل ثلاثية في مرمى فرسان البحر الأبيض المتوسط ​​.

 تأهل إلى الأدوار الفاصلة ، محتلاً صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ، ليدخل اصطدامه في ربع النهائي. مع خصم المنتخب التونسي والفوز بهدف بدون هدف وسجل المحاربون 6 أهداف حتى الآن واستقبلت شباكهم 2 من الاهداف.

تعرف على موعد مباراة مصر والجزائر

تنطلق المباراة بين مصر والجزائر ، اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 ، على ملعب داماك كلوب بخميس مشيط ، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ، 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، 6 صباحًا بتوقيت جرينتش العالمي.

ما القنوات التي ستبث المباراة بين مصر والجزائر؟

كما اعلنت قناة الكاس نقل المباراة في بطولة نصف نهائي كاس العرب تحت 20 سنة ومن خلال موقعنا يمكنك مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر بدون تقطيع. 

شاهد كل المباريات بث مباشر جودة عالية من خلال انضمامك الى قناتنا على التليجرام من هنا