مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر

 نرسل لكم عبر موقع كورة لايف البث المباشر لمباراة الأهلي وفاركو مساء الثلاثاء 3 أغسطس 2022 على ملعب استاد السلام ضمن مباريات الثامنة والعشرين. دور البطولة في موسم 2021-2022 بالدوري المصري لكرة القدم.

مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر


شاهد مباراة الاهلي وفاركو

لا يزال فريق الأهلي المصري يعاني في الدوري ، وفي كل مباراة يخسر أحد أسلحته ، وخلال المباراة الماضية أصيب مهاجمه أحمد عبد القادر ، وأعلن الطاقم الطبي انتهاء موسمه ، وليس لذكر غياب متوسط ​​الهضبة لفريق عمرو السليعة بنهاية الموسم أيضا ، حالة بدنية سيئة للغاية وأداء فني ضعيف للغاية ، مما تسبب في ظهور الفريق كما هو الآن  في آخر 10 مواجهات خاضها الفريق في الدوري ، فازوا في 5 مباريات وتعادلوا 3 وخسروا مباراتين أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبيراميدز بهدفين دون رد. 

5 تعثرات رفعت الأهلي إلى المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي الزمالك الذي ينتظر مباراة قوية أمام بيراميدز الليلة ، الخسارة تجعل من السهل على الأهلي استعادة الصدارة ، بينما الفوز يجلب الفارس الأبيض.

 أقرب إلى العنوان الثاني على التوالي. بسبب التسلل ، وقبل ذلك ، التقى مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين وحقق فوزًا صعبًا بهدف لم يرد ، سجله عليو ديانج في الدقيقة 23 من المباراة.

مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر بدون تقطيع

من ناحية أخرى ، يعيش فريق Farco على التعادل وتم جمع معظم نقاطهم من التعادل في المباريات. على سبيل المثال ، في آخر 10 مباريات ، تعادلوا في 6 مباريات وخسروا مباراتين ، بينما فازت بالمثل ضد Future و انبي.

 المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق كانت في الجولة الأخيرة أمام طلع الجيش وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد ، وقعه عمرو عماد نبيل من ركلة جزاء ترجمها بهدف في. الدقيقة 21 من الشوط الأول. احتل الفريق المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة ، جمعها بعد فوزه في 8 مباريات وتعادل 11 وخسارة 8 أخرى. 

وكانت مباراة الدور الأول أمام الأهلي في الأول من مارس الماضي وانتهت بفوز أبطال إفريقيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط ، وشهدت المباراة تألق محمد مجدي قفشة الذي سجل هدفين إلى جانب محمد شريف وحسين الشحات. الذي سجل الهدفين الأول والأخير على التوالي.

تعرف على تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة فاركو

خطوط الدفاع: محمد هاني ، ياسر إبراهيم ، رامي ربيعة ، علي معلول.

حارس المرمى: محمد الشناوي.

المهاجمون: حسام حسن ، لويس ميككوني ، زياد طارق.

لاعب الوسط: حمدي فتحي ، عليو ديانج ، محمد مجدي قفشة.

تعرف على تشكيلة فاركو المتوقعة لمواجهة الأهلي

المهاجمون: احمد شريف وعلي بهيج.

خطوط الدفاع: أحمد عبد العزيز مودي ، رامي صبري ، عبد الله البكري ، جيفرسون إنكادا.

لاعب الوسط: عزمي جمعة ، أحمد البحراوي ، محمود حمادة ، كينجسلي سكري.

حارس المرمى: محمد صبحي

تعرف على موعد مباراة الأهلي وفاركو

تبدأ مباراة الأهلي أمام فاركو اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2022 ، على ملعب السلام بالقاهرة ، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية أو التاسعة مساءا  بتوقيت القاهرة ، سبع ساعات بتوقيت جرينتش العالمي.

شاهد كل المباريات بث مباشر جودة عالية من خلال انضمامك الى قناتنا على التليجرام من هنا