مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت بث مباشر

 نرسل لكم ، عبر موقع Koora Live الخاص بنا ، بثًا مباشرًا لمباراة بايرن ميونيخ وأينتراخت فرانكفورت مساء الجمعة 5 أغسطس 2022 ، على أرضية ملعب أليانز أرينا ، مقر الفريق البافاري ، كجزء من مباريات الجولة الأولى لموسم 2022-2023 من الدوري الألماني لكرة القدم.

مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت بث مباشر


بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت

سيبدأ أبطال الدوري مبارياتهم على أرضهم الليلة ، الجمعة 5 أغسطس ، على ملعبهم وبحضور جماهيرهم ضد منافسهم بطل أوروبا ومنافس لقب السوبر الأوروبي إينتراخت فرانكفورت العاشرة هذا الشهر ضد ريال مدريد. يفتتح بايرن الموسم بمباراة قوية تختبر بشكل كبير مدى استعدادهم. لتأكيد استعدادهم وقدرتهم على الفوز بلقب الدوري للمرة الحادية عشرة على التوالي.

 استعد المنتخب البافاري لمواجهات الدوري بطريقة خاصة ، حيث واجه دي سي يونايتد الأمريكية في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية و فاز بستة أهداف مقابل هدفين ، ثم التقى بطل إنجلترا مانشستر سيتي وخسر 1-0 ، بعد أن عاد السيتي الكبير إلى ألمانيا لمواجهة RB Leipzig في نهائي كأس السوبر الألماني.

 وتمكن من تحقيق فوز عريض ومكلف على منافسه و توج بأول لقب محلي في موسمه الجديد ، الموسم الماضي ، احتل بايرن المركز الأول برصيد 77 نقطة بفارق 8 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند في العديد من المباريات.

مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت بث على الهواء مباشرة بدون تقطيع

من ناحية أخرى ، قدم فريق فرانكفورت ملحمة تاريخه الأوروبي الموسم الماضي ، بفوزه بلقب الدوري الأوروبي على حساب جلاسكو رينجرز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي بتعادل إيجابي بهدف واحد لكل فريق. . وهو موسم تاريخي للفريق الألماني تمكن فيه من إقصاء برشلونة من ربع نهائي الدوري الأوروبي وفاز بها. معنويًا ، قبل الفوز الكروي ، أظهر عطش لاعبي فرانكفورت نفسه في مسابقات الدوري الأوروبي التي أنهت منافساتها البطل وعاد إلى ألمانيا بالكأس الثمين.

 ولم يقدم الفريق المستوى المطلوب وأنهى البوندسليجا في المركز الحادي عشر. في الجدول برصيد 42 نقطة ، 13 نقطة من مراكز الدوري الأوروبي ، بالحديث عن الموسم الحالي ، استعد أينتراخت جيدًا ، حيث لعب 4 مباريات ودية ، بدءًا من أشافن بورك ، في مباراة فاز فيها بهدف لم يرد ، وبعد ذلك التقى لاسك لينز وتعادل بدون أهداف ، ثم واجه تورينو الإيطالي وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ألغيت مباراتهم ضد أياكس لمواجهة أستوريا والدورف يوم الأربعاء قبل الأخير وفاز بثلاثية مقابل لا شيء.

وبدأت المواجهات الرسمية يوم الاثنين الماضي ضد ماجديبورغ في الجولة. من 16 انتهت أولى مباريات كأس ألمانيا في صالح فرانكفورت بعد فوزه بأربع نقاط واضحة ، أداء قوي يضع منافسًا قويًا للمنتخب البافاري على النقاط الثلاث الأولى ، وهذه المباراة اختبار قوي للفريق قبل مواجهة ريال مدريد. في نهائي كأس السوبر الأوروبي الأربعاء المقبل.

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت

تنطلق مباراة بايرن ميونيخ وأينتراخت فرانكفورت اليوم الخميس 5 أغسطس 2022 ، على ملعب أليانز أرينا ، الساعة التاسعة والنصف مساءً ، بتوقيت السعودية ، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة السادسة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي.