نرسل لكم عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، البث المباشر لمباراة ليفربول ضد فولهام مساء الأحد 6 أغسطس 2022 ، على أرض كرافن كوتيدج ، المعقل الأخير ، في مباريات الأسبوع الأول من الموسم الإنجليزي. الدوري الإنجليزي  2022-2023 لكرة القدم



 بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام

كما افتتح ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022-23 ظهر يوم السبت 6 أغسطس 2022 في كرافن كوتيدج ، الملعب الرئيسي لخصوم فولهام ، حيث يتطلع الريدز للفوز بالمباراة الافتتاحية. ضد خصم متواضع من الناحية الفنية لخصم كبير لتأكيد استعداده وقدرته على المنافسة. استعد ليفربول جيداً للمباريات الرسمية وقدم أداءً مقبولاً في مبارياته الودية وقوية.

 وخاض الفريق 5 مباريات ودية ، حيث فاز في مباراتين فقط وخسر ثلاث في الجولة التحضيرية ، لكنه تمكن من الفوز بكأس الدرع الخيرية على حساب بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف 1 لاغير.

شاهد الان مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر بدون تقطيع

على النقيض من ذلك ، يتصدر فولهام الإنجليزي ، الذي عاد مؤخرًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تتويجه بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز ، الترتيب برصيد 90 نقطة بفارق نقطتين فقط عن بورنموث.

 أنهى المركز 18 في الجدول في ذلك الوقت برصيد 28 نقطة. هذا الموسم ، يواجه فولهام ليفربول في الجولة الأولى ، باحثًا عن نتيجة إيجابية ضد أحد أقوى فرق الدوري الإنجليزي الممتاز وأكبر المنافسين للفوز باللقب ، مما يساعد على رفع معنوياتهم قبل أن يتنافسوا على الألقاب. ولعب فولهام 4 مباريات ودية وقوية.

 وفاز في مباراتين ، وتعادل وخسر واحدة أمام بنفيكا ، عقب مباراة الليلة ضد ليفربول على أرضه ، وكان ضيفًا على غريمه ولفرهامبتون في الدور الثاني. قبل استضافة برينتفورد في الجولة الثالثة 3 من المباراة.