نرسل لكم عبر موقع Koora Live الخاص بنا ، البث المباشر لمباراة فريق بوروسيا دورتموند الألماني وباير ليفركوزن ، مساء اليوم السبت 6 أغسطس 2022 ، على أرض ملعب إيدونا بارك ، كجزء من المباريات. من الدور الأول لموسم 2022-2023 من الدوري الألماني لكرة القدم.

 بث مباشر مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و باير ليفركوزن

بدأ فريق بوروسيا دورتموند الألماني مشواره في الدوري المحلي الليلة في إيدونا بارك ، موطن غريمه باير ليفركوزن ، حيث يواجه فيستيفال ليونز اختبارًا قويًا في مباريات البوندسليجا الافتتاحية بدون مهاجمهم اللامع إرلينج هالاند ، الذي ترك الفريق لتجربة جديدة. في القطب الأزرق لمانشستر سيتي حاول الفريق الألماني تعويض رحيل مهاجمه واستقدام الإيفواري سيباستيان هالر المهاجم الهولندي أياكس لكن قبل أيام أعلن النادي إصابته بورم خبيث استدعى ذلك. ليخضع لعملية جراحية ويبدأ مرحلة العلاج ، فاز بثلاث مرات وخسر مباراتين أمام فالنسيا وفياريال ، وفي نهاية مبارياته الودية.

 التقى أنطاليا سبورت التركي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وسبقت مباراة المنتخب التركي مباراة رسمية أمام فريق ميونيخ 1860 في الجولة الأولى من كأس ألمانيا. وحقق المنتخب الألماني نتيجة كبيرة وأعاد الرسالة التي بعث بها بايرن ميونيخ أمس الجمعة بعد فوزه 5-صفر على فرانكفورت.

مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن بث مباشر 

من ناحية أخرى ، يعتبر باير ليفركوزن أحد أقوى فرق كرة القدم الألمانية وكان دائمًا منافسًا شرسًا على المراكز الأولى في الدوري الألماني 1 ، لكنهم لم يفزوا باللقب من قبل ، لذلك سيحاول هذا الموسم تقديمه. أقصى. من أجل تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه منذ عام 1904 ، والذي توج فيه بكأس ألمانيا مرة واحدة ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة ، احتل ليفركوزن المركز الثالث في الموسم الماضي خلف منافسه الليلة وكان لديه 64 نقطة ، 5 نقطة خلف خصمهم بوروسيا دورتموند الذي يملك 69 نقطة. 

في الموسم الماضي ، تمكن باير ليفركوزن من الفوز على بوروسيا دورتموند بخمسة أهداف. مقابل هدفين في الجولة الثانية ، وبدلاً من الهزيمة تكبدوا أمام نفس الخصم في الجولة الأولى التي انتهت بفوز الأصفر بأربعة أهداف وللأسف تكبد ليفركوزن خسارة مفاجئة أمام منافسه إلفرسبرج في الجولة الأولى من كأس ألمانيا في مباراة انتهت بفوز الأخير بأربعة إلى ثلاثة 3.

تعرف على موعد المباراة بوروسيا دورتموند vs باير ليفركوزن

تنطلق المباراة بين بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن مساء يوم السبت 6 أغسطس 2022 ، في ملعب إيدونا بارك ، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية ، 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، 4:30 صباحًا بتوقيت جرينتش العالمي