نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد إيفرتون مساء السبت 6 أغسطس 2022 ، على أرض ملعب جوديسون بارك ، المعقل الأخير ، في مباريات الأسبوع الأول من الموسم الإنجليزي. الدوري الإنجليزي 2022-2023 لكرة القدم.

شاهد مباراة تشيلسي وإيفرتون

يلعب الفريق الإنجليزي تشيلسي مباراته الأولى في الدوري المحلي اليوم السبت 6 أغسطس 2022 ، على ملعب جوديسون بارك ، موطن خصوم إيفرتون ، حيث يتطلعون للفوز بأول مباراة لهم من أجل الدخول حيز التنفيذ الكامل في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز. لقب الدوري بعد إخفاقه في مواكبة مانشستر سيتي وليفربول في منافسات الموسم الماضي ، يبدأ الفريق اللندني مسابقة الدوري الليلة أمام أحد المنتخبات المنتسبة إنجلترا.

وستكون مواجهة الليلة استعدادًا لأقوى مباراة ضد توتنهام في ديربي لندن. الذي يجمعهم يوم الأحد بعد التالي على ملعب ستامفورد بريدج ، ثم يلتقي مع ليدز في المركز الثالث ، ثم ليستر سيتي في الدور الرابع ، واستعد البلوز للموسم الجديد بشكل متواضع ، حيث لعب 4 مباريات ، وفاز بالمباراة الأولى على كلوب أمريكا. 

ثم خسر أمام شارلوت الأمريكية بركلات الترجيح ، وفي ديربي لندن الذي فاز به. مع آرسنال في كأس فلوريدا ، وانتهى بفوز ارسنال بأربعة أهداف مقابل لا شيء. ضد أودينيزي الإيطالي وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر 

من ناحية أخرى ، سيحاول فريق إيفرتون ، جيران ليفربول في المدينة ، تجاوز قواعد تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل إدراج النقاط الثلاث الأولى في جيبهم وبدء موسمهم بشكل مثالي. التقيا في الأول من مايو من العام الماضي وفاز التوفيز 1-0.في الموسم الماضي عانى إيفرتون في مسابقة الدوري وكان على وشك توديع الدوري والهبوط إلى دوري أبطال أوروبا.

 لكنهم تمكنوا من إنهاء الموسم في المركز 16. يحتل المركز 39 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيرنلي صاحب المركز الثامن عشر المؤدي إلى الهبوط ، وسيحاول التوفيز التنافس على مكان في أوروبا الموسم المقبل رغم رحيل مهاجمه البرازيلي ريشارليسون إلى توتنهام.

تعرف على موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

تبدأ مباراة تشيلسي ضد إيفرتون مساء يوم السبت ، 6 أغسطس ، 2022 ، في جوديسون بارك الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية ، 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، 4:30 صباحًا بتوقيت جرينتش.