مباراة الفيصلي وسحاب بث مباشر نقدم لكم رابط مشاهدة مباراة سحاب ضد الفيصلي بث مباشر اليوم الأربعاء في إطار مواجهات بطولة كأس الأردن لكرة القدم لهذا العام 2022 والتي انطلقت منافساتها وسط إقامة مواجهات قوية من ضمنها الرمثا أمام السلط.


الفيصلي ضد سحاب 

ويضم الفيصلي أفضل اللاعبين في الدوري المحلي للمحترفين حيث يأمل اللاعبون في السيطرة على الكرة الأرضية وتمثل البلاد في المحافل الكروية الآسيوية خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق ما عجز عنه في المواسم الأخيرة.


مباراة الفيصلي اليوم


الفيصلي الأردني وسحاب اليوم  حيث فاز الفيصلي على سحاب في المواجهة التي جرت بين الفريقين يوم الخامس من شهر أغسطس الماضي بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمد العكش في الدقيقة الثانية، وسبق ذلك تعادل سلبي في مواجهة لقاء الذهاب.


سحاب والفيصلي مباشر اليوم 


سحاب ضد الفيصلي وفي الموسم الماضي تقابل الفريقان في كأس الأردن وانتهى الوقت الأصلي البالغ تسعين دقيقة بالتعادل بدون أي أهداف لأي طرف قبل أن يحسم الفيصلي المواجهة لصالحه بركلات الجزاء بنتيجة 6/5 لفريق سحاب العنيد.


قناة الأردن الرياضية

الفيصلي يسعى اليوم إلى مواصلة تقديم نفسه كبطل لكل المسابقات بقوة في ظل استمراره في تصدر جدول ترتيب الدوري الأردني للمحترفين بالتساوي مع غريمه التقليدي نادي الوحدات الساعي إلى تكرار إنجازات الموسم الماضي.


موعد مباراة الفيصلي وسحاب اليوم 


الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية وسوريا والكويت وقطر ولبنان وسلطنة عمان

الساعة الثامنة والنصف في السودان وجمهورية مصر العربية وغيرها.