كورة لايفنتائج واهداف المباريات

مباراة الارجنتين والاكوادور | ملخص مباراة الارجنتين والاكوادور الاحد 2021_07_4

مباراة الارجنتين والاكوادور | ملخص مباراة الارجنتين والاكوادور الاحد 2021_07_4

ملخص مباراة منتخب الارجنتين والاكوادور على موقع كورة لايف اون لاين.

مباراة الارجنتين والاكوادور في دوري كوبا امريكا 2021 في النصف النهائي من الدوري ، تواجه كلا المنتخبين الارجنتين والاكوادور في نادي كوبا امريكا 2021.

التقا الارجنتين خصمة الاكوادور في اقوى مباراة جمعت بين الفريقين في دروي كوبا امريكا 2021.

 

ملخص مباراة الارجنتين والاكوادور في كوبا امريكا 2021

التقا فريقي الارجنتين والاكوادور في ارضية الملعب وبدا كلا الفريقين في الاحماء قبل بداية المباراة وعمل بعض التمارين الخفيفة للاستعداد في خوض المباراة.

بدا حكم المباراة باعلان بدا المباراة بين منتخب الارجنتين والاكوادور وذلك من خلال صفارة البدء في خوض المبارة بين الفريقين في مواجهات فوية بين المنتخبين.

اعلان بداية الشوط الاول من المباراة بين الارجنتين والاكوادور ، وبدا منتخب الارجنتين بهجوم قوي باتجاه الاكوادور في الملعب بداية الشوط الاول من المباراة.

في الدقيقة 40 من المباراة بين الارجنتين والاكوادور تمكن الارجنتين من احراز الهدف الاول من المباراة في الشوط الاول في مرمى وشباك الاكوادور ، حيث تمكن اللاعب  رودريغو من تحقيق اول هدف للارجنتين ضد الاكوادور.

الشوط الثاني من المباراة بين الارجنتين والاكوادور ، بدا الارجنتين بالسيطرة على الملعب والكرة وسجل اللاعب الارجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في شباك الاكوادور في الدقيقة 86 من الشوط الثاني من المباراة.

تمكن اللاعب وكبتن الفريق ميسي من احراز الهدف الثالث من المباراة ضد الاكوادور ليحسم المباراة لفريقة الارجنتين بفوزه الساحق على الاكوادور دون اي رد من الاكوادور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock