كورة لايفنتائج واهداف المباريات

نهائي كوبا امريكا | ملخص مباراة البيرو والبرازيل اليوم الثلاثاء 2021_07_06

نهائي كوبا امريكا | ملخص مباراة البيرو والبرازيل اليوم الثلاثاء 2021_07_06

ملخص مباراة البرازيل في نهائي دوري كوبا امريكا 2021 ضد البيرو في موقعنا كورة لايف اون لاين ، حيث استطاع فريق البرازيل من التقدم في دوري كوبا امريكا بعد ان تمكن من الفوز بتحقيقه هدف واحد في مباراته الاخيره.

المباراة القادمة التي سوف تكون بين منتخب البرازيل ضد منتخب البيرو للتاهل في دوري كوبا امريكا 2021 ، بالاضافة الى انه يمكنك التعرف على نتيجة المباراة التي جمعت بين البرازيل والبيرو وعن ملخص المباراة والاهداف.

 

ملخص مباراة اليوم البيرو ضد منتخب البرازيل

مباراة مهمة جمعت بين منتخب البرازيل والبيرو في اقوى مواجهة للوصول الى الفوز في مباراة اليوم الثلاثاء التي كانت الساعة 11:00 في صباح اليوم التقاء الفريقين للتاهل في كوبا امريكا 2021.

نتيجة مباراة البيرو والبرازيل

نوافيكم اليوم النتيجة التي كانت بين منتخب البرازيل والبيرو والتي كان معلقها المتالق الشوافي في مباراة قوية وحاسمة في الصعود والتاهل في كوبا امريكا.

التقا منتخب البرازيل بخصمة البيرو في اقوى مواجهة على ارضية الملعب في بداية الشوط الاول.

بدات المباراة في منتخب البرازيل والبيرو الشوط الاول حيث تمكن البرازيل من السيطرة على الكرة في بداية الشوط ، من جهة اخرى يدخل البيرو خط المواجهة بكل حماس ، حيث يتمنى كل فريق من الانتصار والفوز في المباراة للصعود والتاهل لكوبا امريكا.

في ظل سيطرة منتخب البرازيل في بداية الشوط الاول ، ومن خلال هجمات متكررة على منتخب البيرو في تسديد هدف لكن كل تلك الهجمات لاقت تصديات قوية من البيرو.

سيطر البرازيل على الكرة في الشوط الاول مرة ثانية وفي الدقيقة 35 تمكن اللاعب لوكاس من احراز اول هدف لمنتخب البرازيل والذي اخترق شباك البيرو في اقوى هجوم شنه اللاعب لوكاس.

انتهاء الشوط الاول من المباراة مع تقدم البرازيل بهدف واحد دون اي رد من البيرو ، بعد ذلك يعلن حكم المباراة بدء الشوط الثاني من المباراة.

في الشوط الثاني اراد البيرو ان يسجل هدف التعادل وبدا بالعديد من الهجمات والمحاولات التي بات جميعها بالفشل دون اي رد ولم يتمكن البيرو من احراز اي هدف في مرمى البرازيل حتى انتهى الشوط الثاني وانتهت المباراة بفوز منتخب البرازيل على البيرو بهدف واحد دون اي رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock