اخبار الرياضةالعربية نتكورة لايف

روبن بعد مشاركته في ماراثون روتردام: لم يكن ممتعاً

قال أرين روبن النجم السابق في منتخب هولندا وفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه “عانى بشكل حقيقي” لإكمال الماراثون الأول له في مدينة روتردام الهولندية يوم الأحد رغم أنه أنهاه في وقت جيد للغاية بالنسبة له.

وأنهى روبن، 38 عاما، السباق في زمن بلغ 3 ساعات و13 دقيقة و57 ثانية، فيما حقق الهولندي عبدي ناجيي، الحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو الأخيرة، رقما هولنديا جديدا، بعدما أنهى السباق بزمن ساعتين و4 دقائق و56 ثانية.

وقال روبن، الذي كان يعاني من تقلصات في ساقيه، عقب السباق: لم يكن الأمر ممتعًا ، لم يكن ممتعًا حقا، لقد نجحت، ولكن هذا كل شيء. لقد كانت معاناة حقيقية”.

وشارك روبن الذي اعتزل كرة القدم الاحترافية العام الماضي للمرة الثانية بعد فترة قصيرة مع فريق غرونينغن الهولندي، في المنافسات إلى جانب إربن وينيمارس، بطل العالم السابق في التزلج السريع، لتحفيز باقي المشاركين في الماراثون.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock