اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايفواتس كورة

عاجل.. صراع شرس بين باريس سان جيرمان وإنتر ميلان لضم صفقة نارية

أحمد عبدالله

تابعونا على واتس كورة

google news


دخل باريس سان جيرمان كمنافس قوي للغاية مع إنتر ميلان، من أجل ضم صفقة نارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع سعي الثنائي لدعم الصفوف.

ويرغب كل من سان جيرمان وإنتر ميلان لدعم الصفوف بصفقات مميزة، خلال الصيف المقبل، وذلك استعدادًا للموسم الجديد، الذي يمني فيه كل منهما نفسه بالظهور بشكل جيد.

صراع شرس بين باريس سان جيرمان وإنتر ميلان في الميركاتو

الإشارة هنا إلى روميلو لوكاكو، نجم تشيلسي، والذي انتشرت تقارير صحفية بشأنه في الفترة الماضية فيما يتعلق بإمكانيه رحيله نهاية الموسم الجاري.

مؤخرًا تم ربط اسم لوكاكو برغبة إنتر ميلان ورغبته كذلك في العودة للنيراتزوري، ولكن الجديد في الأمر وبحسب ما أكدت صحيفة ذا صن البريطانية فإن سان جيرمان بات منافسًا لضمه.

وأوضحت التقارير أن سان جيرمان يجري بالفعل محادثات مع لوكاكو، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جهته تشيلسي يعد منفتحًا لفكرة رحيل لوكاكو، على سبيل الإعارة، بنهاية الموسم الجاري، وذلك للتخلص من المقابل المالي الكبير الذي يتقاضاه، وكذلك لرغبة البلوز في ضم لاعبين جدد.

أما سان جيرمان فيريد دعم الخط الأمامي للفريق وارتبط اسمه بالرغبة في التعاقد مع أكثر من لاعب، وسط التقارير التي تشير لقرب رحيل كيليان مبابي، بنهاية الموسم، صوب ريال مدريد.

وكانت قد أكدت تقارير عن تواصل روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، بناديه السابق إنتر ميلان، وذلك بعدما شهدت الفترة الماضية أقاويلًا تشير لرغبته في العودة.

وشهدت الفترة الماضية أقاويلًا عدة بشأن مستقبل اللاعب البلجيكي، بعدما دخل في أكثر من أزمة مع النادي وجماهيره وتصريحاته بحنينه لفريقه السابق إنتر ميلان.

ولا يمر اللاعب بأوقات جيدة في تشيلسي، حيث يعاني بشكل كبير، خاصة مع دخوله في صدام من قبل مع الجماهير، ومدربه توماس توخيل.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock