اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايفواتس كورة

عاجل.. فايلر يحسم موقفه من تدريب منتخب مصر

أحمد أشرف – محرر متخصص في الكرة العربية و العالمية

تابعونا على واتس كورة

google news


كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس اتحاد الكرة، موقف رينيه فايلر، المدرب السابق للنادي الأهلي عن توليه مهمة تدريب المنتخب المصري، مؤكدًا أنه متواجد في دولة اليابان وعلى تواصل مع خالد الدرندلي وحازم إمام.

وأضاف الكومي في تصريحات تلفزيونية، أن رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي السابق، أعتذر عن تدريب المنتخب المصري أثناء التواصل معه قائلا “مش فاضي وعندي التزامات”.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مساء أمس الأحد، اجتماعا طارئًا من أجل حسم العديد من الملفات الهامة التى تخص الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وقرر إتحاد الكرة، فسخ التعاقد مع كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني بالتراضي.

ومن المقرر أن يجتمع مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم عصرًا الإثنين المقبل فى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة من أجل اتخاذ بعض القرارات الهامة للكرة المصرية.

اتحاد الكرة: الكفة تميل نحو التعاقد مع مدرب مصري لخلافة كيروش

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن اتحاد الكرة والبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، كانت رغبتهما إنهاء التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وقال وليد العطار في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر” :”: “اتحاد الكرة وكارلوس كيروش قررا عدم استكمال التعاون بينهما خلال الفترة المقبلة، الطرفان وافقا على هذا القرار وكانت هذه هي رغبتهما”.

وأوضح :”يوم الثلاثاء القادم سيشهد اجتماع لاتحاد الكرة لتحديد خليفة كيروش”، مشيرًلا إلى أن كل الاحتمالات بشأن جنسية المدرب القادم تظل مفتوحة”، مضيفًا: “حتى هذه اللحظة كل الأمور مطروحة على الطاولة، لدينا مدربين أجانب مرشحين لتدريب منتخب مصر، وكذلك مصريين، لكن الكفة تميل نحو التعاقد مع مدير فني مصر”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock