اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتبطولاتكورة لايف

تقارير: كيروش يتلقى عروضاً من 5 منتخبات بعد إنهاء عقده مع مصر

كشفت مصادر صحفية عن تلقي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، العديد من العروض التدريبية خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري توجيه الشكر للمدرب البرتغالي على الفترة التي قضاها في تدريب الفراعنة، وفشل التأهل إلى كأس العالم.

وأكدت صحيفة “الخليج” الإماراتية، أن كيروش تلقى عروضاً من منتخبات أستراليا وتونس وإيران لغرض تدريب أحدهم، مُشددة على أن حظوظ المنتخب العراقي هي الأعلى في الوقت الراهن.

طالع أيضا | بعد إقالة كيروش.. حسن شحاتة يعلن موقفه من العودة للتدريب

ومن جهة أخرى، ذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن كيروش مرشح رفقة مدربين أخرين لتولي المسؤولية الفنية لأسود الأطلسي؛ وذلك ليخلف البوسني وحيد خاليلودزيتش، خاصة وأن الأخير لا يجد القبول في الشارع الرياضي المغربي.

يذكر أن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، سيجتمع أعضائه يوم الثلاثاء المُقبل، من أجل مناقشة اسم المدير الفني الجديد لتدريب منتخب مصر.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock