اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايفواتس كورة

اتحاد الكرة يحسم موقف حسام حسن من قيادة منتخب مصر

فريق واتس كورة

تابعونا على واتس كورة

google news


حسم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، موقف التعاقد مع الكابتن حسام حسن المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السكندري لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري السابق.

وفسخ اتحاد الكرة تعاقده مع كيروش، عقب اجتماع عقد مساء الأحد، بعد فشله في التأهل إلى مونديال قطر 2022 عقب خسارته أمام السنغال في الجولة الحاسمة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وعرض محمد أبو الوفا عضو المجلس التفاوض مع حسام حسن لقيادة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة باعتباره يمتلك حماسا كبيرا يساعد اللاعبين على تحقيق إنجاز خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

ورفض أعضاء الاتحاد فكرة التعاقد مع العميد لعدة أسباب أبرزها انفعالات المدير الفني خلال المباريات مما يسبب مشاكل عديدة لاتحاد الكرة، فضلا عن الأزمات التي قد تحدث مع اللاعبين بسبب صرامة إبراهيم حسن مدير الكرة.

جمال علام: المدرب المصري ضمن خيارات اتحاد الكرة

أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن المدرب المصري لايزال ضمن خيارات الاتحاد بشأن المدير الفني الذي سيحل محل البرتغالي كارلوس كيروش بعد أن رحل الأخير رسميا عن منصبه.

وأكد علام على أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة المنتخب الوطني، مضيفا أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري ، وسيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وجهة كيروش المقبلة بعد رحيله من تدريب منتخب مصر

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن الوجهة المقبلة للبرتغالي كارلوس كيروش، بعد رحيله من تدريب منتخب مصر.

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”كيروش، يرحل رسميًا عن منتخب مصر وفي طريقه لتدريب أستراليا أو تونس”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock