اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايفواتس كورة

مهند لاشين يعلق على اهتمام الأهلي والزمالك ويكشف ميزة القلعة الحمراء

منى محمود – محررة متخصصة في الكرة السعودية والعالمية

تابعونا على واتس كورة

google news


علّق مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش ومنتخب مصر، على أنباء ارتباطه بالانتقال إلى قطبي القاهرة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الأهلي”>مهند لاشين: ظروف خارجة عن إرادتي وراء فشل انتقالي إلى الأهلي

ويرتبط اسم مهند لاشين كثيراً بالانتقال إلى الأهلي والزمالك، مع اقتراب انتاء مدة عقده مع طلائع الجيش في يونيو المقبل.

وقال لاشين في تصريحاته عبر قناة النادي الأهلي: “دائماً ما يرتبط اسمي بنادي الزمالك، ولكن كانت هناك مفاوضات سابقة مع مسؤولي الأهلي، ولكن تحدث أمور خارجة عن إرادتي أنا ومسؤولي الأهلي”.

وتابع: اهتمام الأهلي والزمالك بضم، شرف كبير لي، ورغم المفاوضات الجادة إلا إن دائما ما يحدث تمسك من جانب الأندية التي أتواجد بها”.

وأضاف لاشين في تصريحاته: “الأهلي والزمالك أندية كبيرة، وما يميز الأهلي عن غيره من الأندية هو الأحترافية ونظام العمل والقاعدة الجماهيره الكبيرة”.

مهند لاشين: طلائع الجيش يسير بشكل جيد

وحول بدايته، قال: “بدايتي كانت مع نادي الإسماعيلي، وكنت أُريد الرحيل بسبب عدم المشاركة باستمرار”.

وأكمل: “أطمح دائماً للعب بشكل أساسي حتى أحقق حلم حياتي باللعب لأكبر الأندية التي تسعى بشكل مستمر لحصد البطولات والألقاب سواء الأهلي أو الزمالك”.

وأوضح: “طلائع الجيش يسير بشكل جيد وبخطوات ثابتة، رغم سوء التوفيق الذي تعرض له الفريق في بداية الموسم، كما كان هناك حالة من النشوة لدى لاعبي الفريق بعد الفوز بلقب السوبر على حساب الأهلي”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock