اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتعربي نيوز سكايكورة لايف

أزمة صلاح التهديفية قبل موقعة سيتي.. الأسطورة يطمئن الريدز

سكاي نيوز عربية – أبوظبي

واعتمد ليفربول كثيرا على محمد صلاح هذا الموسم، الذي ساهم في تسجيل 20 هدفا في الدوري، الأكثر بين جميع اللاعبين بالبطولة، لكن تراجع مستواه مؤخرا قد يعني تراجع حظوظ “الريدز” أمام مانشستر سيتي مساء الأحد.

ويستضيف مانشستر سيتي، على استاد الاتحاد، غريمه ليفربول، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تفصلهما نقطة واحدة، مما يعني أن الفائز مساء الأحد قد يقترب كثيرا من لقب الدوري.

وبالرغم من البداية “النارية” لصلاح مع ليفربول، إلا أن مستواه تراجع بشكل غريب، وتوقف عن تسجيل الأهداف، الأمر الذي قد يكون بسبب تأثره بخروج منتخب مصر من تصفيات كأس العالم وفشله بتحقيق كأس أمم إفريقيا، وكذلك مفاوضات تجديد عقده المستعصية.

ومنذ فبراير، يعيش صلاح “جفافا” تهديفيا، حيث سجل هدفا واحدا فقط من ركلة جزاء، في آخر 6 مواجهات بالدوري ودوري أبطال أوروبا.

أسطورة إنجلترا يطمئن ليفربول

ولكن أسطورة الدوري ومنتخب إنجلترا، ألان شيرار، طمأن جماهير ليفربول حول محمد صلاح، مؤكدا أنه واثق من عودة النجم المصري لمستواه أمام مانشستر سيتي.

واستذكر شيرار هدف صلاح المذهل، في مرمى مانشستر سيتي، في لقاء الذهاب: “تريد نجومك أن يكونوا مؤثرين في أهم مباريات الموسم، وهذا ما حصل في الذهاب بالنسبة لنجم ليفربول صلاح”.

وأضاف: “انظروا للهدف، كمية هائلة من العبقرية والمهارة، أن تكون بارعا كي تراوغ بهذه الطريقة، من اليمين ثم إلى اليسار”.

وقال شيرار:”لا تتفاجأ إذا رأيتم صلاح يفعل شيئا مشابها أمام مانشستر سيتي الأحد، أتوقع أن يسجل هدفا على الأقل، لأن أفضل اللاعبين يؤثرون في أكبر وأفضل المباريات”.

ونوه: “أعلم أنه لم يسجل مثل هذه الأهداف في الآونة الأخيرة، لكنني لن أتفاجأ على الإطلاق إذا كان في قائمة المسجلين للأهداف يوم الأحد”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock