اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايفواتس كورة

ريال مدريد ضد تشيلسي .. كاسيميرو يطالب جماهير الملكي بدعم بيل

محمد عبدالرحمن – محرر متخصص في الكرة العربية والأوروبية

تابعونا على واتس كورة

google news

طالب البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط فريق ريال مدريد، جماهير النادي الملكي بالتوقف عن إطلاق صيحات الاستهجان على جاريث بيل نجم الريال .

وظهر بيل كبديل أمام خيتافي يوم السبت وتعرض للاستهزاء. وكانت هذه خامس ظهور له في الدوري الإسباني مع لوس بلانكوس هذا الموسم والأولى له على الملعب منذ فبراير 2020.

غالبًا ما كان بيل هو كبش الفداء كسبب لمشاكل ريال مدريد ، خاصة من قبل وسائل الإعلام في إسبانيا. واستاء المشجعون أيضًا من مهاجم توتنهام السابق عندما أُعلن أنه غير لائق لخسارة الكلاسيكو أمام برشلونة الشهر الماضي ، فقط للعب وإحراز هدفين في فوز ويلز في كأس العالم على النمسا.

وفي حديثه قبل مباراة الإياب الثانية لريال مدريد مع تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، قال كاسيميرو: “عندما تطلق صافرة لاعب واحد ، فإنك تطلق صافراتنا جميعًا.

وأكد : “كرة القدم تدور حول الآراء ، كل شخص لديه آراءه ، لكنني لا أتفق عندما يتم إطلاق صافرة على لاعب في فريقي. نحن جميعًا في نفس الجانب ، وعلينا دعمه.”

استقبل بيل سخرية جماهير ريال بابتسامة ، وساعد فريقه على تحقيق انتصار جعلهم يقتربون خطوة أخرى من الفوز بلقب الدوري الإسباني.

بعد المباراة ، قال المدرب كارلو أنشيلوتي إن صافرات المشجعين كانت “مفهومة” لكنه أشاد ببيل.

قال: “أعتقد أن جماهيرنا مهمة للغاية. لقد كانوا ضد باريس سان جيرمان [في دور الـ16] والآن لدينا ، هذا الدفع ، يوم الثلاثاء.

وتابع : “صافرة بيل مفهومة لكنه يعمل بشكل جيد الآن. إنه محترف جاد.”

يتقدم ريال مدريد 3-1 على تشيلسي في مباراة دوري أبطال أوروبا ، ويتوقع أن يتصدر المهاجم كريم بنزيما خط الهجوم إلى جانب فينيسيوس جونيور. من غير المحتمل أن يظهر بيل.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock