الملاعبسوق الانتقالاتكورة لايف

دي خيا يحمي أسوار الأولد ترافورد من أكبر الهزائم | سوق الإنتقالات

جريدة الملاعب – وقف الحارس الإسباني دافيد دي خيا في مكانه اليوم أمام مرمى فريقه مانشستر يونايتد بكل ما أوتي من قوة ، لكنه فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخرج باريس سان جيرمان من ملعب أولد ترافورد بالفوز بنتيجة هدفين دون مقابل أمام مانشستر يونايتد ، في مباراة جمعتهما ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن باريس سان جيرمان حقق أكبر فوز لفريق فرنسي على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد ، إلا أن دافيد دي خيا نجح بالتقليل من حجم الأضرار ، بالتصدي لعدة كرات لولا كادت أن تدخل الشباك بنجاح.

ومن أهم الفرص ، عندما أضاع كيليان مبابي هدفين محققين في الشوطين الأول والثاني ، وفي اللحظتين كان دي خيا في المكان المناسب.

ونجح دي خيا خلال المباراة بالتصدي لثلاث كرات ، في وقت سدد لاعبو باريس سان جيرمان 12 تسديدة ، خمس منهم بين الخشبات الثلاث.

وقد لا تكون نتيجة 2-0 ضماناً لوداع اليونايتد من هذا الدور ، حيث يلتقي الفريقان في مباراة الإياب ، والمهمة ليست مستحيلة أمام كتيبة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير لقلب المعطيات ، رغم صعوبتها.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock