اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايفواتس كورة

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال الثلاثاء 12-4-2022 في دوري أبطال أوروبا

فريق واتس كورة

تابعونا على واتس كورة

google news

يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره فياريال على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.
يقدم واتس كورة تغطية مباشرة لمباراة بايرن ميونخ ضد فياريال، يوم الثلاثاء 12-4-2022، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
مباراة قوية للغاية في انتظار بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا، سيدخلها الفريق البافاري من أجل الفوز ولا غير ذلك، أملًا في التأهل.

موقف بايرن ميونخ ليس بالسهل مطلقًا خاصة وأن الفريق البافاري قد خسر في مباراة الذهاب أمام فياريال في إسبانيا بهدف دون رد.
وعليه فـ بات أمام بايرن ميونخ مهمة الانتصار في مباراة اليوم، من أجل التأهل للدور المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يعد الفريق البافاري من بين أبرز مرشحيها لنيل اللقب.
ويسير بايرن ميونخ بخطى ثابتة بشكل عام في الموسم الجاري، حيث كان قد انتصر في آخر مبارياته بالدوري الألماني على أوجسبورج، ويتصدر جدول الترتيب، برصيد 69 نقطة.
أما فريق فياريال فيقدم موسمًا جيدًا بعض الشئ بالدوري الإسباني، وكان قد تعادل في آخر مبارياته بالدوري أمام أتلتيك بيلباو، بهدف لمثله، ويحتل حاليًا المركز السابع بجدول الترتيب، برصيد 46 نقطة.
ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال ؟
من المقرر أن يلاقي بايرن ميونخ فريق فياريال، مساء يوم الثلاثاء 12-4-2022 في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.
وتنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيا مكة المكرمة.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد فياريال ؟
تنقل المباراة بين بايرن ميونخ وفياريال عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق المعلق رؤوف خليف.]

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock