اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايفواتس كورة

بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا.. رابطة الأندية تستقر على تعديل موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

أحمد أشرف – محرر متخصص في الكرة العربية و العالمية

تابعونا على واتس كورة

google news


استقرت رابطة الأندية المحترفة، على تعديل موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ لتعارضها مع موعد نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم 28 مايو الجاري بين ليفربول وريال مدريد.

ومن المقرر أن تعلن رابطة الأندية المحترفة عن الموعد الجديد لمباراة الزمالك والإسماعيلي التي ستجمع بينهما، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الأيام القليلة القادمة.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

من ناحية أخرى أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، وجاء تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب كالتالي: إيهاب جلال مديرا فنيا، محمد شوقي مدربا عاما، أحمد حسام مدربا، وعصام الحضرى مدرباً للحراس.

وكشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، تفاصيل عقد إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب، موضحا أن عقده لمدة موسمين، وتوفير كافة متطلبات الجهاز من مباريات ودية.

وقال علام، فى مؤتمر تقديم الجهاز الفنى للمنتخب: درسنا الوضع الفنى وتأكدنا من أهمية وجود لجنة فنية داخل اتحاد الكرة، وقد يكون توحيد طريقة اللعب أهم أسباب تعيين هذه اللجنة.

وأكد رئيس اتحاد الكرة تكليف حازم إمام ومحمد بركات عضوى المجلس بتشكيل هذه اللجنة وفي الأيام المقبلة سيتم تحديد هويتها.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أولى مبارياته الرسمية يوم 2 يونيو المقبل أمام منتخب غينيا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، المقرر إقامتها بكوت ديفوا في أول اختبار رسمى لإيهاب جلال الذى تولى المهمة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock