اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتبطولاتكورة لايف

إيهاب جلال يوضح تفاصيل حديث محمد صلاح معه.. ويلمح لعودة عبد الله السعيد لمنتخب مصر

كشف إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، عن اتصال من محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، كما ألمح لعودة عبد الله السعيد لصفوف الفراعنة مرة أخرى بعد إعلان اعتزاله اللعب الدولي من فترة ماضية.

وأعلن اتحاد الكرة تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لقيادة الفراعنة في الفترة القادمة خلفًا لـ البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال جلال خلال تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس”: “جميعًا لدينا هدف واحد سواء جهاز فني أو لاعبين أو إعلام أو جماهير، لأن هذا منتخب مصر، وسنجتهد ونبذل أقصى جهدًا”.

وأضاف: “محمد صلاح تواصل معي وكان يهنئني، وشيء جيد أن ننال هذا الاهتمام منه، خاصة وأنه مشغول في المباريات مع فريقه خلال هذه الفترة”.

وتابع: “عبد الله السعيد لاعب كبير ويقوم بأداء ممتاز، سأدرس غينيا وإثيوبيا جيدًا، وإن كانت هناك حاجة له سأتحدث معه”.

وبسؤاله عن الجهاز المعاون “هل هذه اختياراتك؟”، أوضح: “محمد شوقي كان سيكون معي عندما عرض عليّ قيادة منتخب مصر في المرة الأولى، وعصام الحضري كان حارسًا كبيرًا وقائد المنتخب وقيمة كبيرة وأثبت كفاءته”.

طالع | اتحاد الكرة يعلن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال

وواصل: “بالتأكيد هناك قلق، خاصة وأنه لا يوجد وقت كافي قبل المباراتين القادمتين، سننظر للاعب الجاهز حاليًا ونتمنى عدم حدوث أي إصابة”.

وأكمل: “بعد مباراة إثيوبيا سنقوم بعمل معسكر للاعبين ونخوض مواجهات ودية”.

وعن الانتقادات له، أتم تصريحاته: “أنا لست متابعًا جيدًا للانتقادات، لكن أحترم الجميع، بالتأكيد سيكون هناك اختلاف على طريقة لعب الفريق والاختيارات، وهذا أمر طبيعي وصحي طالما في إطار الروح الرياضية، أرحب بالنقد البناء، خاصة وأنه لا يوجد إجماع على أي جهاز فني”.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتي غينيا وإثيوبيا الأولى يوم 2 من شهر يونيو في القاهرة، والثانية يوم 6 من الشهر ذاته.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock