اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايف

رئيس نادي بوروسيا دورتموند يعلق لـCNN على أنباء انضمام هالاند إلى مانشستر سيتي.. ماذا قال؟

علّق الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، هانس- خواكيم فاتسكه، على أنباء انضمام نجم الفريق، إيرلينغ هالاند، إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدًا أن قرار مستقبل اللاعب النرويجي بيد هالاند فقط.

وقال فاتسكه إن “لدى إيرلينغ بند خروج وعليه أن يقرر أخذ بند الخروج هذا أم لا. لديه الوقت لإعطاء قراره لنا، وعندما يحين الوقت سيقوم بذلك. نلعب كرة القدم منذ 113 عامًا، 111 عامًا منها دون إيرلينغ هالاند”.

وأضاف “كان لدينا روبوت ليفاندوفسكي، بعدها تركنا في 2014، لكننا لعبنا كرة القدم في أعوام 2015 و2016 و2017 إلى الآن، بعدها أتى بيير إميريك أوباميانغ وبعدها إيرلينغ هالاند. يمكنك أن تكون واثقًا، إن قرر هالاند الخروج، فسوف نجد اللاعب القادم 100٪”.

وفيما يتعلق بأنباء انضمام هالاند إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وما إن كان اللاعب النرويجي سيقدم على ذلك، قال فاتسكه “لا أعلم ماذا يريد القيام به، بالنسبة لي ليس مهمًا، إن كان سيتي أو ناد آخر أو قرر البقاء في دورتموند، حينها سأفكر بالأمر، لكن حاليًا، في كرة القدم الحديثة يجب أن تفكر في المباراة القادمة، وليس ما قد يحدث في العام القادم من عدمه، سنرى”.

ويعتبر هالاند من بين أحد أكثر اللاعبين رواجًا في العالم، بعد تحطيمه العديد من الأرقام القياسية في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا منذ انضمامه إلى دورتموند في عام 2020.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock