الملاعبسوق الانتقالاتكورة لايف

مُناورة ذكية من فرانكفورت للتخلي عن هدف برشلونة | سوق الإنتقالات

جريدة الملاعب – يسعى قُطبا الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، للحصول على خدمات أفضل اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات، وهو ما يجعل مصالحهما تتعارض في مناسبات كثيرة ويقودهما للاهتمام بالتعاقد مع نفس اللاعب، الأمر الذي يُساهم في إشعال المنافسة أكثر بينهما.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، يحوك مُناورة ذكية، يصبو من خلالها إلى فتح المزاد على لوكا يوفيتش، المُراقب من طرف برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الألماني أقحم اسم ريال مدريد في هذه الصفقة، وذلك من أجل أن يحصل على أعلى سعر ممكن، قبل التخلي عن خدمات المهاجم الصربي.

وعنونت الصحيفة المذكورة، مادة إعلامية لها بالقول: “ريال مدريد يتطفل على يوفيتش”، في إشارة منها إلى التقارير الصحفية التي تؤكد رغبة ريال مدريد في التعاقد مع المهاجم الشاب مقابل 45 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت، أن تصريحات فلورنتينو بيريز بخصوص التعاقد مع مهاجم جديد، تُعتبر أبرز دليل على عدم رغبة ريال مدريد في ضم يوفيتش، مشددة على أن النادي الألماني لجأ لهذه الحيلة حتى يرفع من أسهم هداف البوندسيلجا في سوق الانتقالات.

وكان برشلونة، قد قدم عرضاَ بقيمة 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع يوفيتش، حيث يرى الجهاز الفني للفريق الكتالوني أن المهاجم الصربي هو البديل المناسب للويس سواريز.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock