اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايف

محمد صلاح يثير تفاعلا بعد الكشف عن هوية الفريق الذي يريد مواجهته في نهائي الأبطال

211653

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أثار اللاعب المصري محمد صلاح تفاعلا واسعا، الثلاثاء، بتصريحه بعد الفوز على فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتعبير عن رغبته باللعب أمام ريال مدريد في النهائي.

وقال صلاح بعد المباراة في حوار مع قناة “BTSport” البريطانية عند سؤاله من جانب لاعب اليونايتد السابق ريو فيرديناند، حول هوية الفريق الذي يريد مواجهته في النهائي: “حسنا أريد أن ألعب ضد مدريد، لكنني ساكون صادقا، مانشستر سيتي فريق قوي ولعبنا ضده عدة مرات هذا الموسم، لكن إذا سألتني على المستوى الشخصي فأنا أفضل مدريد”، حسب قوله.

وأجاب أحد الصحفيين صلاح قائلا: “هل تريد إعادة؟”، وأجاب اللاعب المصري: “لأننا خسرنا ضدهم في النهائي… لذلك أريد اللعب ضدهم مجددا”، حسب تعبيره.

وكان قد خسر ليفربول أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 في المباراة التي تعرض فيها صلاح لإصابة خطرة على مستوى الكتف سببها له مدافع الريال وقائده آنذاك سيرخيو راموس، ما حرمه من المشاركة في المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده في مونديال روسيا أمام الأوروغواي.

وأثارت تصريحات صلاح ضجة في الأوساط الإعلامية حول العالم وتناقلت الكثير من الصحف ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحاته وتباينت ردود الفعل حيالها.

يذكر أيضا أن ليفربول كان قد تأهل إلى نهائي الأبطال في العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن نجح بالتغلب على مضيفه فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان قد فاز عليه بهدفين نظيفين في الذهاب.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock